Booking.com

اعلنت الخطوط القطرية عن قيامها بشراء فندق شيراتون سكايلاين لندن هيثرو (بالمملكة المتحدة)، والذي يعتبر من أفضل الفنادق من حيث الموقع للمسافرين الذين يسافرون عبر مطار هيثرو، ونقطة انطلاق مثالية للقيام برحلة إلى وسط لندن وباقي مناطق انجلترا. وستبقى شركة ستاروود تدير الفندق تحت علامة شيراتون التجارية.

فندق شيراتون سكايلاين في هيثرو لندن

فندق شيراتون سكايلاين في هيثرو لندن

ويعتبر فندق شيراتون سكايلاين أول فندق تشتريه الخطوط الجوية القطرية خارج دولة قطر، حيث تمتلك في الداخل فندق اوريكس روتانا ذي الخمس نجوم في الدوحة ، وتدير فندق مطار حمد الدولي الجديد الذي يشتمل على ملاعب للاسكواش وبركة سباحة.

ويقع فندق شيراتون سكايلاين من فئة الأربع نجوم، في شارع باث رود على بعد مسافة قصيرة بالحافلة من جميع مباني مطار هيثرو. ويضم الفندق 350 غرفة من بينها غرف “شيراتون كلوب” الشاملة على فطور مجاني وخدمة انترنت عالي السرعة.

وتتميز غرف الفندق بأنها الأكبر حجماً مقارنة مع غرف الفنادق المحيطة بمطار هيثرو، كما أنها عازلة للصوت تماماً ومزودة بتلفزيونات بشاشة LCD مسطحة. كما تتوفر في الفندق خدمة تأجير السيارات للسفر من وإلى مطار هيثرو، ومواقف لأكثر من 300 سيارة مع خدمة توقيف السيارة لفترة طويلة أثناء السفر.

ومن بين المرافق الرئيسية التي تميّز فندق شيراتون سكايلاين، حديقة “سكاي غاردن” التي تعتبر المكان الأنسب للقاء العائلة و الأصدقاء ، حيث يمكن الاسترخاء بجانب بركة السباحة أو عقد اجتماعات الأعمال في جو استوائي ينفرد به هذا الفندق عن باقي الفنادق المحيطة بمطار هيثرو.

وتتوفر في المطعم عدة خيارات لتناول الطعام من بينها مطعم “سبورتس بار اند غريل” ومطعم “مادهوز هيثرو” الشهير للمأكولات الهندية. وتشكل الأجواء الاستثنائية في صالة”سكاي بار” المكان المفضل للاسترخاء والاستمتاع بالمرطبات.

وبهذه المناسبة قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يعتبر فندق شيراتون سكايلاين إضافة ممتازة إلى ما نقدمه للمسافرين من خدمات، حيث أنه يكمّل فندق اوريكس روتانا في الدوحة ويوفر الراحة للمسافرين الراغبين في قضاء بعض الوقت في لندن قبل أن يتابعوا سفرهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت