كشفت كل من مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية الذراع الاستثمارية لحكومة دبي و”كيرزنر انترناشيونال القابضة المحدودة” المطور العالمي الرائد لأكثر المنتجعات والفنادق السياحية رفاهية حول العالم عن خطط لرفع معايير الإقامة الفارهة في دبي من خلال الإعلان عن “منتجع و فندق رويال أتلانتس جزيرة النخلة”، والذي سيتخذ من هلال النخلة موقعا له بجانب “منتجع أتلانتس النخلة“.

“رويال أتلانتس” يتكون من 46 طابقا ويضم 800 غرفة وجناح فخم و250 وحدة فاخرة

وسيعيد هذا المنتجع تعريف مفاهيم الفخامة وأسلوب الحياة العصرية أكثر من أي مقصد سياحي آخر في المنطقة من خلال إطلالات مائية فريدة من نوعها ومساحات خضراء مصممة بإبداع معماري مذهل.

وقال معالي محمد ابراهيم الشيباني المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ورئيس شركة “كيرزنر انترناشيونال”: “تتضمن المرحلة المقبلة من أتلانتس إطلاق غرف إقامة هي الأكثر فخامة من خلال “رويال أتلانتس”، والتي ستساهم بتعزيز ريادة دبي في قطاع السياحة والضيافة، ويؤكد هذا الاستثمار التزام مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية بدعم النمو طويل الأجل لسوق الضيافة المحلية الذي يعتبر أحد دعائم اقتصاد إمارة دبي”.

وتتضمن مميزات المشروع استثمار إجمالي تقريبي مقدر بـ1.4 مليار دولار أمريكي في توسعة المنتجع ووسائل الترفيه بحوالي 800 غرفة وجناح فخم جديد بإشراف هندسي معماري فريد من “كون بيدرسون فوكس” والتصميم الداخلي بواسطة “جي إيه ديزاين” و250 وحدة فاخرة ستعيد تعريف تجربة الترفيه السكنية في دبي والتي صممتها شركة “سيبيل دي مارجري”، والتي توفر وصولا حصريا إلى نخبة من المطاعم ووسائل الترفيه فضلا عن خدمة غير مسبوقة في إدارة المنتجعات الفارهة.

وسيتم تشييد “رويال أتلانتس” بطول 46 طابقا، ويضم إطلالات مذهلة على المحيط وجزيرة النخلة مما يقدم للضيوف تجربة إقامة اقل ما يمكن وصفها هو أنها معلقة بين السماء والبحر .

كما يتضمن ألعابا جديدة من نوعها تجمع بين عنصري الماء والنار مسبح فاره “سكاي بول” على ارتفاع 90 مترا فوق النخلة ليكون أفضل تجربة بركة مطلة على إمارة دبي وتجارب ترفيه مائي مميزة.

شارك برأيكإلغاء الرد