Booking.com

أعلن مطعم ايلمنتس في فندق فورسيزونز الرياض عن تخصيص يوم خميس من كل أسبوع لاستكشاف المطبخ السعودي الأصيل من خلال الشيف السعودي علي بن يوسف.

ويشتهر الشيف علي الحائز على الميدالية البرونزية لأفضل طاهي سعودي مباشر عام ٢٠١٢ م في مسابقة هوريكا بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق السعودية الخاصة ذات نكهات مختلفة كالكبسة والقرصان والجريش مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة.

وقد زين مطعم ايلمنتس زيّن خصيصاً بديكور خاص لليالي المأكولات السعودية، كما يتم الترحيب بالضيوف بالطريقة السعودية الخاصة لحظة وصولهم.

وجدير بالذكر أن إدارة فندق الفورسيزونز تحرص على جذاب الضيوف سواء من خلال مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية.

كما يتميز فندق فورسيزونز في المملكة بعرضه لثقافات العالم في الطعام، وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، والتي تأسست في عام 1960.

وتعمل سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزنز على توفير تجربة لا مثيل لها عند السفر وذلك من خلال الابتكار المتواصل، وتوفير خدمة متميزة، كما تعمل على افتتاح عدد كبير من الفنادق والمساكن في مراكز المدن الرئيسية والوجهات السياحية المشهورة في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت