Booking.com

أعلن فندق الريتز-كارلتون في الرياض عن توفير جلسة خاصة في منطقة حوض السباحة الداخلي لمشاهدة مباريات كاس العالم لكرة القدم 2014. وتُستكمل التجربة في هذا الموقع بعشب صناعي يشبه ذلك الذي تكتسي به أرض ملاعب كرة القدم, وبالندل الذين يرتدون قمصان الفريق الذي يشجعونه فضلاً عن شاشة عرض عملاقة بطول 9 أمتار وعرض 6 أمتار تنقل المباريات مباشرة على الهواء, وبفضل هذه الأجواء يستطيع الضيوف عيش التشويق الذي تبعثه كرة القدم بأسلوب مختلف.

فندق الريتز-كارلتون

فندق الريتز-كارلتون الرياض يقدم قائمة مأكولات خاصة مستوحاة من كرة القدم

وفي هذا الصدد قال عادل المحبوب مدير عام فندق الريتز-كارلتون الرياض: “كل أربع سنوات يجتمع أفراد العائلة والأصدقاء والغرباء للاحتفال بكرة القدم ومشاركة حب هذه الرياضة فهدفنا هو أن نوفّر لضيوفنا تجربة تبقى خالدة في الذاكرة بتشجيع الفرق المفضلة لديهم مع بعضهم البعض”.

وأضاف قائلاً: “بما أنّ فندقنا واحد من الفنادق الأفخم في العالم نفتخر بتوليد ذكريات تدوم مدى الحياة لكل ضيف من ضيوفنا, وبفضل هذه التجارب يعود ضيوفنا بذاكرتهم إلى الوراء ويتذكرون أين كانوا خلال المباريات ويسترجعون الذكريات التي حفرت في أذهانهم عن تلك اللحظات المميزة, والأهم من كل هذا أنّهم يتذكرون اللحظات الممتعة التي أمضوها برفقة أفراد العائلة والأصدقاء في فندقنا”.

وتمتدّ الردهة الخاصة بمباريات كرة القدم حول حوض السباحة الاستثنائي الذي يحتضنه الفندق, وتحرص على أن يستطيع كل ضيف أن يشاهد المباريات على الشاشة الكبيرة بوضوح.

واستكمالاً للتجربة ابتكر فريق الطهو في فندق الريتز-كارلتون الرياض قائمة مأكولات خاصة مستوحاة من كرة القدم وعالمها إلى جانب مجموعة من المقبلات الشهية التي تشبع شهية الضيوف خلال المباريات.

تستقبل ردهة كرة القدم الضيوف يوميا من الساعة 6:30 مساء حتى الساعة 3 فجراً, ويحدد رسم الدخول إلى 285 ريال للشخص الواحد, ويشمل هذا السعر المأكولات والمشروبات.

وجدير بالذكر أن فندق الريتز كارلتون يقع أمام مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض, ويقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية بمدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

ويتميز بمساحات داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية كما يضم 6 مطاعم, ومسبحاً داخلياً, وغرفاً فسيحة مجهزة بمحطات للآيبود.

تحتوي غرف فندق الريتز كارلتون الرياض ذات الديكور الدافئ على جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية, وجهاز دي في دي/سي دي, وتضم الغرف أيضاً برنس الحمام والنعال بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.

يوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق الريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية, ويمكن للنزلاء الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف.

كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر, ويمكن للنزلاء أيضاً التمتع بتشكيلة كبيرة من السيجار الكوبي.

تحتوي قبة المسبح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية في حين تضم منطقة العافية ساونا, ومركزاً للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية كما يضم الفندق أيضاً صالة بولينغ من 6 أروقة تقدم الكوكتيلات الغير كحولية والعصائر.

يقدم موظفو مكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة خدمات استئجار السيارات, ويمكن للنزلاء الاستفادة من مواقف سيارات مجانية.

شارك برأيك