Booking.com

تستقبل عروس البحر الأحمر زوار مهرجان التسوق «هيا جدة» الإثنين المقبل, ويستمر ثلاثين يوما, ويهدف الى استثمار الأجواء الرائعة التي تعيشها جدة بعد افتتاح الكورنيش الشمالي, وإعادة تأهيل المدينة لتصبح إحدى أهم الواجهات السياحية الخليجية والعربية.

هيا جدة

تبدأ فعاليات «هيا جدة» الإثنين المقبل وتستمر30 يوم

 

ودعا محمد العمري المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة  سكان وزوار العروس للاستمتاع بكورنيش أبحر الشمالية, وممارسة الرياضات البحرية, وقضاء وقت في المطاعم والمتنزهات المنتشرة على الكورنيش.

وأشار إلى أن جدة تتميز بفنادقها المختلفة في أحجامها ودرجاتها إذ تحتضن أكثر من 210 فنادق, وأكثر من 300 وحدة سكنية مفروشة.

وقال العمري أن المهرجان يركز في نسخته الجديدة على التسوق بهدف جعل مدينة جدة وجهة التسوق الأولى في المملكة, وذلك من خلال تنظيم برامج تخفيضات وسحوبات مبتكرة مع دعم قطاع التجزئة والقطاعات السياحية, واستهداف مليون ونصف المليون زائر من الأسر السعودية والخليجية.

وذكر أن الهيئة العامة للسياحة والآثار أطلقت حملتها الإعلانية الخاصة بإجازة منتصف العام الدراسي عبر الصحف المحلية, ومواقع التواصل الاجتماعي, والـ SMS من خلال مركز الاتصال السياحي, وموقع «السياحة السعودية» الإلكتروني، وبيّن أنها تحمل شعار «السعودية .. عِشها تكتشفها».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.