Booking.com

أعلن المدير التنفيذي لمجموعة فنادق انتركونتننتال في آسيا وافريقيا والشرق الأوسط جان سيمتس ان المجموعة تخطط لافتتاح 7 فنادق جديدة في الدولة حتى عام 2015 طاقتها 1500 غرفة.

فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

انتركونتننتال تفتتح 7 فنادق جديدة في الإمارات عام 2015

وقال سيمتس ان الفنادق الجديدة تتوزع على دبي وابو ظبي ورأس الخيمة والشارقة مشيرا الى ان المجموعة تدير اليوم 18 فندقا في الامارات بطاقة تصل الى 4960 غرفة من خلال علاماتها الفندقية المتنوعة, وهي انتركونتننتال وهوليداي ان وكراون بلازا وستبردج سويتس.

وأضاف في مؤتمر صحافي عقده أمس في دبي ان المنتج السياحي في الإمارات عامة ودبي خاصة يمتاز بالتنوع مع وجود منشآت فندقية تلبي احتياجات مختلف شرائح السياح مستبعداً أن تصل السوق الفندقية في دبي إلى مرحلة عدم التوازن بين العرض والطلب مع دخول عدد كبير من الفنادق خلال السنوات المقبلة في ظل معدلات النمو العالية التي تسجلها الإمارة.

وأشار إن التدفق المستمر للسياح إلى السوق الإماراتية كما ان نحو 75% من سكان العالم يقيمون على بعد 8 ساعات طيران عن الدولة موضحاً أهمية الموقع الجغرافي الاستراتيجي للدولة بعد تحول مطاراتها إلى مراكز عالمية وخصوصاً مطار دبي الدولي.

وقال إن قطاع السفر والسياحة يمثل 13.5% من الناتج الإجمالي المحلي لدولة الإمارات والذي من المتوقع ان يشهد زيادة سنوية بمعدل 4.3% حتى العام 2022, ولذلك فإن العديد من الإمارات تروج نفسها كوجهات سياحية كل حسب منهج خاص لتستقطب جزءاً معيناً من السوق.

وأضاف إلى ان إجمالي عدد الفنادق قيد الإنشاء للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط يصل إلى 27 فندقاً, وبين أن المجموعة تتوسع في المنطقة حيث تعمل على افتتاح وتطوير 110 فنادق في الهند ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي من المتوقع أن ينتهي العمل بها ما بين الثلاث إلى الخمس سنوات مقبلة.

المصدر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.