Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق “انتركونتيننتال” العالمية مؤخرا “فندق هوليدي ان مسقط السيب” ليكون أول فندق من سلسلة فنادق هوليدي ان في مسقط، وسادس فندق للمجموعة على مستوى السلطنة.

Holiday-Inn-Muscat- AlSeeb

افتتاح أول فندق من هوليدي ان في مسقط “فندق هوليدي ان مسقط السيب”

ويقع الفندق في قلب المنطقة الاقتصادية الجديدة ليصبح ثالث فندق لمجموعة انتركونتيننتال العالمية في مسقط، ويبعد الفندق مسافة عشر دقائق فقط عن مطار مسقط الدولي.

ويتميز بقربه من مركز المدينة التجاري والمؤسسات الحكومية، وهو موقع مثالي لرجال الاعمال، والعائلات التي تبحث عن مكان ملائم ومريح لقضاء أجازاتهم في مسقط.

 كما يتميز الفندق بقربه من العديد من أماكن الجذب السياحية الهامة في المدينة حيث يستطيع رجال الأعمال زيارة هذه المعالم في أوقات فراغهم لاستكشاف معالم مسقط السياحية كجامع السلطان قابوس الأكبر، والأسواق التقليدية في مناطق السيب ومطرح ومسقط القديمة.

يضم الفندق 185 غرفة كل منها يحتوي على تلفزيون 32 بوصة بتقنية ال أي دي، وخدمة الواي فاي فائق السرعة ومنصة لجهاز أي بود.

وتتميز غرف الفندق بإطالتها على حمام السباحة، وبمساحاتها الواسعة والمريحة، وتصميمها العصرى، وتوفر هذه الغرف الراحة لزوار الفندق، والمكان المناسب لأداء أعمالهم بشكل مثالي.

كما يضم الفندق قاعة متعددة الاستخدامات، وغرف اجتماعات تتناسب مع الفعاليات المختلفة التي تقام في المنطقة، وتبلغ طاقتها الاستيعابية 250 شخصا.

وسيحظى زوار الفندق بخيارات متعددة من المطاعم كمطعم “أوميدي” الذي يوفر وجبات عالمية في مختلف أوقات اليوم، وصالة حلوى كافيه، والتي توفر للزبائن وجبات ومشروبات عمانية تقليدية.

بالإضافة إلى ذلك يوفر فندق هوليداي ان مسقط السيب برنامج “إقامة وتغذية الأطفال المجانية”، والذي يسهل أمور السفر مع العائلة.

وللمسافرين المحبين للاستجمام توفر صالة اللياقة البدنية وحوض السباحة والمرافق الأخرى تجربة استثنائية وممتعة في هذا المجال.

وقال أوبنهايمر بنتو المدير العام لفندق هوليداي ان مسقط السيب: “نحن متحمسون جدا للترحيب بضيوفنا في أحدث فندق في السلطنة حاليا بموقع الفندق الفريد، وقربه من المطار والأماكن السياحية الحديثة والقديمة في مسقط، ويعتبر الفندق مكانا مثاليا للإقامة سواء كان للأعمال أو للاستجمام”.

وأضاف: “يعتبر افتتاح الفندق عودة لمجموعة هوليداي ان لقطاع الفنادق في السلطنة حيث شهد العام 1977 افتتاح أول فندق للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط في مدينة صلالة “منتجع هوليداي ان صلالة” قبل تحويله إلى فندق ومنتجع كراون بلازا صلالة”.

باسكال جوفيان رئيس مجموعة “فنادق انتركونتننتال” للعمليات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا قال بهذه المناسبة: “تلعب عمان دورا محوريا في توسع العلامة التجارية لفنادق انتركونتننتال العالمية في منطقة الشرق الأوسط لذلك من الرائع أن نرى عودة هذه المجموعة إلى منطقة ترتبط تاريخيا بها”.

وأضاف: “مع زيادة عدد السياح في السلطنة نحن واثقون من أن الفندق سيقدم خدمات مريحة وذات جودة عالية لزوار مدينة مسقط، وسيلعب دورا هاما في مستقبل المدينة كمنطقة سياحية هامة في منطقة الشرق الأوسط”.

وسوف يكون الفندق هو السادس ضمن مجموعة فنادق الانتركونتننتال العالمية في مسقط لينضم إلى اثنين من أهم فنادق المجموعة وهما “انتركونتننتال مسقط” و”كراون بلازا مسقط”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت