تعتزم سلسلة فنادق “نون” التوسع في دبي والإمارات بعد نجاح تجربتها بافتتاح أول فنادقها في منطقة البرشاء بحضور معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي عبدالله غباش وزير دولة.

المر وعبدالله غباش يفتتحان “نون” للشقق الفندقية

كما حضر الافتتاح عدد من نخبة المجتمع الإماراتي المهتمين بالفن التشكيلي كالدكتورة رفيعة غباش مؤسس متحف المرأة بدبي.

تلت مراسيم الافتتاح جولة عامة في غرف الفندق برفقة صاحب الفكرة الفذة خالد المطوع و المدير التنفيذي رشا المطوع والفنانين التشكيليين الذين عملوا على هذا الفندق الفريد من نوعه.

ويتميز أول فنادق سلسلة النون بطابع مميز بارز في كل زواياه، وذلك من خلال كل قطعة من قطع الأثاث من السرير والسجاد إلى الثريات، إذ عمل القائمون عليه على دمج الفن التشكيلي والنحت في الديكور الداخلي بدمج أعمال الفنانين الثلاثة الإماراتية د.نجاة مكي، وعلي حسن القطري خالد بن سليمان التونسي.

فنجد رسوماتهم متجسدة في زجاج الغرف و المطابخ و الحمامات، وأجزاء من الزخارف المميز بها كل منهم كنقوش على الجدران والطاولات كما حولت بعض القطع الفنية إلى كراس و أسرة.

كما يقدم نون للشقق الفندقية خدمات مميزة لنزلائه للإقامة في أجواء مثالية بموقعه المميز القريب من أحد أهم المراكز التجارية في دبي ومحطة مترو مول الإمارات التي يمكن أن توصله إلى كل دبي.

كافة الغرف في الفندق تحتوى على شاشات تلفاز مسطحة، ومطبخ حديث الطراز، وغرف بديكور مميز مع مكان مخصص بمكتب للعمل، وخزانة، وحمام فخم كما تقدم ساعة مجانية من إنترنت لاسلكي.

وقالت رشا المطوع المدير التنفيذي لنون للشقق الفندقية وغاليري الفنون: ” نحن جد فخورين بالتعاون مع فنانين كبار لإنجاح هذا المشروع الفريد من نوعه، وسعداء أكثر بالإقبال الكبير الذي شهدناه من قبل محبي الفن وجامعيه إذ أننا نسعى من خلال نـون أن نجعل زوار الإمارات ينعمون بالضيافة الراقية إلى جانب تذوق الفن الجميل في كل زاوية من زوايا الفندق، ونحن على يقين أنه سيلقى رواجا كبيرا محليا وعربيا، وعالميا لما لا! “.

ومما يجدر بالذكر أن الفندق يضم 45 جناحاً فندقياً مختلفة الأحجام من غرفة واحدة مع صالة، وغرفتين وصالة إلى ثلاث غرف وصالة موزعة على 12 طابقاً حيث تنقسم إلى 15 جناحاً بغرفة واحدة 25 بغرفتين، و5 شقق بثلاث غرف للعائلات الكبيرة.

إضافة إلى احتوائه على مسبح كبير وجاكوزي في أعلى طابق من الفندق مع جميع الخدمات التي تضمن الإقامة المثالية كصالة الرياضة، وغرفة البخار، ومطعم ومقهى الفندق.

حرصاً من القائمين على الفندق في أن يجعلوا منه ملتقى للفن والفنانين، وليس محطة استراحة لزوار دبي وضيوفها فقط سوف تعرض أعمال فنية على مدار السنة في غاليري نون للفنون الذي يقع في الطابق الأول.

شارك برأيكإلغاء الرد