كشفت مجموعة بارسيلو للفنادق عن خطتها لتشغيل مشروع فندق ومنتجع جديد فاخر من فئة الخمس نجوم يضم 500 غرفة، من المزمع افتتاحه خلال الربع الثالث من عام 2021 ضمن “جزيرة المرجان” أبرز مشاريع شركة “مرجان” المطور الرئيس لمشاريع التملك الحر في إمارة رأس الخيمة.

وأكد المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”، أن الاتفاقية الجديدة تمثل خطوة مهمة تمنح زخماً كبيراً لتطور “جزيرة المرجان” وتعزز دورها الجوهري في إثراء وجهات الضيافة والترفيه التي تحتضنها إمارة رأس الخيمة.

وأضاف العبدولي، قائلاً: “تشتهر مجموعة بارسيلو باعتمادها أعلى معايير الجودة في كل عملياتها وتميزها الاستثنائي في خدمة العملاء”.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة بارسيلو للفنادق، راوول غونزاليس: “يسرنا أن يقع أول مشاريع الواجهة المائية التي نطلقها في رأس الخيمة، وهو سابع مشاريعنا في دولة الإمارات، وجزيرة المرجان هي من الوجهات التي تتمتع بمكانة خاصة وتحظى بشعبية متنامية في مجال الترفيه والضيافة الفاخرة، وهو ما ينسجم مع توجهاتنا”.

وتعد “مجموعة بارسيلو للفنادق” ثاني أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا، وتحتل المرتبة 29 على مستوى العالم، حيث تدير 251 فندقاً في أوروبا ودول حوض المتوسط والولايات المتحدة وأميركا اللاتينية والكاريبي.

شارك برأيكإلغاء الرد