Booking.com

يرعى أمين عام مجلس الوزراء بسلطنة عمان معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي في الثالث عشر من نوفمبر الجاري وضع حجر الأساس لإنشاء فندق كمبنسكي الموج مسقط, وذلك تمهيدا للأعمال الإنشائية لأحد أهم الفنادق في السلطنة.

فندق كمبنسكي الموج مسقط

تدشين فندق كمبنسكي الموج مسقط بحلول 2015

ويهدف المشروع الذي تعمل الشركة العمانية للضيافة على إقامته إلى تأسيس فندق من فئة الخمس نجوم يقع ضمن مشروع الموج مسقط على واجهة بحرية خلابة بمساحة 45 ألف متر مربع, وسيتم تشغيله وإدارته من قبل شركة فنادق كمبنسكي العالمية, ويبلغ عدد غرف الفندق 309 غرف بالإضافة إلى 77 شقة فندقية, ومجموعة من المرافق الأخرى تشمل عدة قاعات من بينها قاعة للأفراح تتسع لأكثر من 750 شخصا, ومجموعة من 12 مطعما ومقهى تتميز بالطابع المحلي والعالمي, ومجموعة مرافق ترفيهية وصحية كملاعب التنس وناد صحي ومجموعة مسابح أحدها ذو واجهة بحرية, ومرافق نادي الشاطئ, وصالة رقص, ونادي للأطفال كما يضم أيضاً صالة بولينج مؤلفة من أربع مسارات, وسيفتح فندق كمبنسكي الموج مسقط أبوابه في عام 2015.

وتدير الفندق شركة فنادق كمبنسكي وهي سلسلة فنادق دولية تأسست في 1897 ما يجعلها أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا والعالم, وتعمل فنادق كمبنسكي حاليا على إدارة وتشغيل 74 فندقا في 30 دولة وتستمر في إضافة فنادق جديدة إلى مجموعتها.

وجدير بالذكر أن فنادق كمبنسكي هي عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالمي (غانا), أكبر تحالف في العالم من الفنادق المستقلة.

ويمثل الفندق الذي تمتلكه الشركة العمانية للضيافة ش م ع م ثمرة جهود تشاركية بين عدد من صناديق التقاعد التي تضم صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية وصندوق تقاعد موظفي ديوان البلاط السلطاني وصندوق تقاعد وزارة الدفاع وصندوق تقاعد شرطة عمان السلطانية وصندوق تقاعد جهاز الأمن الداخلي وصندوق تقاعد قوة السلطان الخاصة إلى جانب الشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية وشركة عمان بروناي للاستثمار.

من جانب أخر الموج مسقط هو الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان, ويجري تطويره عبر شراكة إستراتيجية بين حكومة سلطنة عُمان وشركة ماجد الفطيم العقارية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

ويمتد المشروع على مسافة 6 كيلومتر على طول شاطئ مسقط الرائع, ويضم المشروع بمجمعه السكني المتكامل التخطيط العديد من الشقق السكنية والفيلل والمنازل المدمجة ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم, و يضم مشروع الموج مسقط ملعب الموج للجولف من تصميم “جريج نورمان” إضافة إلى مرسى الموج الذي يحتوي على 400 مرفأ, وهو المرسى الخاص الأكبر في سلطنة عُمان.

وستشهد المرحلة المقبلة من المشروع إنشاء 4 فنادق فاخرة إضافة الى 50 وحدة من منافذ البيع بالتجزئة في قرية المرسى ليشكل بذلك نقطة التجارة والترفيه في المشروع فالموج المسقط هو الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في قلب مسقط الجديد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت