Booking.com

ينطلق اليوم مهرجان المأكولات التركية في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة, ويستمر لمدة عشرة أيام من 3  نوفمبر إلى 14 نوفمبر 2013 في مطعم «ذا جريل».

مطعم ذا جريل

مطعم The Grill في الطابق الأول من فندق فورسيزونز الرياض

وسيحضر خصيصاً للمهرجان ثلاثة طهاة أتراك من فندق فور سيزونز في اسطنبول على مضيق البوسفور لتحضير قائمة من أشهى المأكولات التركية مثل كباب أدني, وأرز مع الفواكه الجافة وغيرها من الأطباق من أجل تعزيز, وضمان للضيوف تجربة تركية حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك سيعقد الفندق اليوم حفل افتتاح خاص مع كافة وسائل الإعلام لتقديم لهم جميع أنواع الأطباق التركية التي أعدت تحت العين الساهرة للطهاة.

وسيكون أيضاً من دواعي سرور الفندق استضافة في هذا الحدث وفد من السفارة التركية الذي سيضيف أصالة لهذه المناسبة الخاصة.

من جهته قال مدير عام الفندق غريغ بيركل: «إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية, وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات التركية سيحوز على إعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه التقليدية المميزة».

وأضاف مدير إدارة التسويق في الفندق السيد طارق بخيت «نحن أيضا سعداء للغاية برعاية فندق فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور والخطوط الجوية التركية لهذا الحدث الذي يوفر منصة رائعة بالنسبة لنا لاظهار العاطفة, والتقاليد والمهارات التي تدخل في المطبخ التركي».

وقد تم افتتاح فندق فورسيزونز الرياض بمركز المملكة مطعم The Grill الشهير مرة أخرى اواخر العام الماضي من خلال تجديد شامل ضمّ إضافات رائعة على المكان.

ويعكس مطعم The Grill روح وطاقة مركز المملكة التجاري الذي تحتضنه مدينة الرياض, والتي تضمّ مؤسسات الأعمال الدولية, وقد تم الإعلان عن التصميم الجديد للمطعم الذي يضم مجموعة من الديكورات العصرية الرائعة التي تتميز بالأناقة والتي تضمّ مجلس خاص يعطي المطعم طابع شرقي.

ويمكن للضيوف الاستمتاع الآن بمجموعة واسعة من اللحوم المشوية والأسماك والمأكولات البحرية الطازجة المحضرّة خصيصاً على يدّ الشيف جون شلهون في مطبخ مكشوف كما يقدم المطعم مقترحات جديدة ومنوّعة في قائمة الطعام الجديدة التي تضمّ ما يزيد على أربعين طبقاً لوجبتي الغداء والعشاء, ويمكن لرجال الإعمال تجربة قائمة غداء الأعمال الجديدة المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية جديدة , يمكن للضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع الاستمتاع ببوفيه المشويان على العشاء.

بالإضافة إلى ما سبق يعد مطعم The Grill المكان المثالي للمناسبات الخاصة بداية من حفلات الاستقبال التي تنظمها الشركات والحفلات الاجتماعية من خلال الاختيار بين الجلوس في أجواء يغلفها الهدوء بجوار المسبح في الهواء الطلق أو التمتع بالجلوس في أجواء التصميمات المعاصرة المميزة التي تتوفر داخل المطعم.

هذا ويقع مطعم The Grill في الطابق الأول من الفندق, ويطلّ على المسبح بجوار النادي الصحّي ومركز اللياقة البدنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت