Booking.com

حصل فندق « برج العرب » في دبي أخيرا على لقب «أفضل تواجد على وسائل التواصل الاجتماعي عالميا» من موقع «سكيفت» العالمي المعني باستراتيجيات السفر والسياحة.

برج العرب

6 ملايين تفاعل تتوج برج العرب إلكترونياً

وأعلنت إدارة « برج العرب » في هذا الصدد أنه أصبح صاحب أكبر تجمع على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا وانه يعد أحد أهم معالم دبي السياحية، ويوصف بأنه الأفخم في العالم، والمقر الرئيسي لكبار الشخصيات والمسئولين ومشاهير العالم ممن يزورون الإمارات، ويصنف من فئة السبع نجوم لفخامته.

وذكرت إدارة « برج العرب » في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه أمس أن هذا الإنجاز نوعي، وبمثابة شهادة بالجدارة على المستوى الدولي حيث امتدت فترة التحكيم على مدار سبعة أشهر منذ مطلع العام الجاري.

وإذ إنه في نتائجها حققت منصات التواصل الاجتماعي لفندق برج العرب مُعدلات تفاعل قياسية بتسجيلها أكثر من 6 ملايين إعجاب وتعليق ومشاركة ومُشاهدة عبر حسابات الفندق على: فيس بوك، يوتيوب، تويتر، إنستغرام.

وقال بيرس شرايبر المتحدث باسم مجموعة جميرا المشغلة للفندق: «تؤمن إدارة برج العرب بأهمية التواصل مع العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد برج العرب أحد أكثر الفنادق شعبية التي يتحدث عنها الناس، ومن أكثر المعالم البارزة عالميا التي تُلتقط صور لها، وطبيعي أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي منصة حيوية للفندق في التواصل مع معجبيه».

وتابع: «يعد برج العرب أحد أكثر الفنادق شعبية التي يتحدث عنها الناس ومن أكثر المعالم البارزة التى تُلتقط صور لها على مستوى العالم، ومن الطبيعي أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي المنصة الأكثر ملائمةً للفندق للتواصل مع الكثير من معجبيه».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت