Booking.com

حقق فندق برج العرب إنجازاً كبيراً في عالم الفنادق بحصوله على مرتبة الشرف العليا في قائمة “كوندناست ترافلر بلاتينيوم سيرك” حيث تم تقييمه من قبل أكثر من 80 ألف مسافر في التصويت على لقب أفضل فندق بالعالم.

برج العرب

الليلة الملكية في «برج العرب» تبدأ من 84 ألف درهم

وحقق الفندق هذه السنة نتيجة مذهلة حيث سجل 94.2 كعلامة إجمالية من أصل 100 بينما حقق كل من تقييم الغرف والأنشطة الترفيهية العلامة الكاملة 100.

ويعرف برج العرب بالرفاهية المطلقة التي يوفرها لضيوفه بحيث يخلق شعورا لدى الضيف بأنه “الملك في قصره الخاص” من خلال خدمات في منتهى الجودة والفخامة تلبي كل احتياجات الضيوف على اختلاف جنسياتهم, وقد فاز الفندق بجائزة كوندناست الذهبية لخمس مرات على التوالي.

وقال هاينرك موريو مدير عام فندق برج العرب: “يسعدنا ويشرفنا بأن نكون جزءاً من الحلقة البلاتينية المرموقة يعد هذا النوع من التقدير بمثابة مصدر إلهام لنا يدل على أننا لا نزال الخيار المفضل لكثير من المسافرين الذين يزورون الإمارات”.

وتعتبر القائمة الذهبية حدثا سنويا يجري لتتويج أفضل الأفضل تبعاً لمعايير الجودة الذهبية في الفنادق والمنتجعات والسفن السياحية, وذلك عقب جائزة اختيار القراء لمجلة كوندناست ترافلر.

من جانب أخر أفادت مجموعة جميرا بأن الأجنحة الملكية والرئاسية في فندق برج العرب تم حجزها بالكامل لليلة رأس السنة الجديدة مشيرة إلى أن أسعار الليلة الفندقية الواحدة في الجناح الملكي بفندق برج العرب تبدأ من 84 ألف درهم بما في ذلك رسوم الخدمة والبلدية التي تصل إلى 20%, فيما تبدأ أسعار الليلة في الجناح الرئاسي بـ72 ألف درهم.

وتقوم مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة والعضو في دبي القابضة بإدارة فندق برج العرب, وصمم البرج ليمثل شراع مركب عربي نادر الوجود, ويقف على شاطئ الخليج العربي فوق جزيرة تبعد 280 مترا عن شاطئ الجميرا شامخا فوق الأرض بارتفاع 321 مترا, وهو أحد أكثر المباني التي تم تصويرها في العالم.

وقد تم اختياره عدة مرات كأكثر فنادق العالم فخامة ويتميز بعدة مميزات مثل ريسبشن خاص بكل طابق مع توفير خدمات الخادم الخاص على مدار الساعة, تتراوح مساحة الأجنحة في الفندق من 170 مترا مربعا إلى 780 مترا مربعا وكل جناح مزود بالجاكوزي الخاص به وأيضا مكتبه الخاص. يوجد بالفندق 6 مطاعم وصالة حفلات ومناسبات خاصة.

وقالت مديرة الاتصالات في مجموعة جميرا التي تدير الفندق ميساء تركاوي إن “الجناحين الملكيين يشغلان الطابق 25 بأكمله الذي يمتد بمساحة 780 متراً مربعاً, وتتميز الأجنحة الملكية ببرج العرب في مدخلها بباب كبير حيث ردهة الاستقبال الرئيسة في الجناح, والدرج الرخامي بأعمدته الذهبية المؤدي إلى الطابق العلوي”.

وأضافت تركاوي أن “الجناح الملكي في برج العرب بتصميمه الخاص يضم في طابقه السفلي غرفة جلوس مزودة بشاشة سينما, ونظام الصوت المسرحي, وغرفة طعام مزودة بمائدة كبيرة في الوسط, ومطبخاً صغيراً, ومخزناً, ومدخلاً خاصاً للخدم, وغرفة مكتب مزودة بأحدث الأجهزة التقنية”.

وذكرت أن “الطابق العلوي يضم غرفتي نوم فسيحتين واحدة تسمى غرفة الملك, وتتميز بسريرها الدوار, والثانية تسمى غرفة الملكة , وتتميز بغرفة الملابس والمكياج الواسعة فيما يزين الجناح السجاد اليدوي الصنع كما يحتوي الجناح على حمامين مع الجاكوزي في الطابق العلوي, ويكسوه الرخام والزخارف واللوحات اليدوية أما في الطابق السفلي فهناك ثلاثة حمامات أخرى للضيوف والخدم”.

شقق بلاتينيوم جدة

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت