Booking.com

يستعد فندق برج العرب، أكثر فنادق العالم فخامة وأبرزها لمجموعة الجميرا، لبدء عام من الاحتفالات بمناسبة مرور 15 عاماً على افتتاحه.

برج العرب

شهد فندق برج العرب تحول إمارة دبي من ميناء تجاري إلى واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم

فمنذ افتتاحه في الأول من ديسمبر عام 1999، شهد فندق برج العرب تحول إمارة دبي من ميناء تجاري إلى واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم، إضافة إلى مساهمته الكبيرة في تسليط الضوء على دبي كمدينة سياحية تتميز برقي وجودة خدماتها.

كما يعد فندق برج العرب معلماً بارزاً عزز من سمعة دبي العالمية من خلال الأحداث المبتكرة التي استضافها كملعب التنس الذي شيد على مهبط الطائرات واستضاف مباراة ودية جمعت بين لاعبين عالميين على ارتفاع 312 متراً من على سطح البحر، إضافة إلى عروض الألعاب النارية في احتفالات إمارة دبي في استقبال العام الجديد وغيرها من المناسبات القومية.

واشتهر الفندق بواجهته الأمامية البيضاء التي ترمز إلى شراع السفينة والتي لها دور كبير في إخطار الجمهور بأحداث ومناسبات مختلفة تتعلق بالفندق وبإمارة دبي.

وصرح جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا قائلاً: «تغمرني سعادة بالغة ونحن نحتفل بمرور 15 عاماً على إنشاء برج العرب. فلقد تحققت رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تتمثل في جعل برج العرب رمزاً يحظى بالتقدير العالمي. أصبحنا اليوم عند الحديث عن أبرز المعالم السياحة حول العالم فإن أول ما يخطر على أذهاننا هو دار الأوبرا في سيدني وبرج إيفل في باريس وتاج محل في الهند، وبالطبع، برج العرب في دبي الذي بات يجسد رؤية وأهداف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في جعل دبي كوجهة سياحية عالمية»

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت