Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا العالمية عن فوز فندقها الفاخر “برج العرب” بجائزتي “أفضل فندق في العالم” و”أفضل فندق في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز “ألترا ترافيل” المرموقة في قطاع السفر الفاخر للعام الثاني على التوالي.

وقد تلقى الفندق الأيقوني هاتين الجائزتين يوم 27 يناير، وذلك خلال حفل “ألترا ترافيل” السنوي الذي أقيم في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي، وجمع نخبة من قادة قطاع السفر والضيافة الفاخرة من المنطقة والعالم.

وتُمنح جوائز “ألترا ترافيل” المرموقة في قطاع السفر الفاخر بناء على آراء المشاركين من قراء مجلة “ألترا ترافيل” لنسختيها في المملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط؛ وقرّاء “ذا تيليغراف ترافيل”، وأعضاء ديسكفري للمستوى الأسود من برنامج الولاء الخاص بالتحالف العالمي للفنادق.

ويمثل الفندق الذي يأخذ شكل الشراع رمزاً إلى الثقافة الإماراتية المتجذرة في الماضي ومنارة تضيء درب المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بتصاميمه الأنيقة والفاخرة. ويقع في إمارة دبي الغنية بتراثها العريق على شاطئها الخلاب، ويأخذ زواره في رحلة غنية بالديكورات الرائعة ويمنحهم تجربة ضيافة لا تضاهى.

وبهذه المناسبة، قال جوزيه سيلفا الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “نفخر بالشهرة العالمية التي اكتسبها برج العرب على مر السنين، والتي جعلته واحداً من أكثر الفنادق رقياً وفخامة في العالم، وينطوي نيل الفندق لهاتين الجائزتين على خصوصية كبيرة بالنسبة لنا، كونه يأتي مباشرة بعد احتفاله بمرور 20 عاماً على ميلاده”.

وتابع: “لاشك أن برج العرب هو خير مثال عن قدرة دبي على الابتكار وتخطي التوقعات ورسم ملامح جديدة للريادة والتفوق، ويشرفنا أن نكون جزءاً من قصة نجاح برج العرب، لاسيما وأننا شهدنا قدرته باستمرار على إثراء تجربة الزوار بتصاميم لا مثيل لها، وخدمات ومرافق استثنائية وتجارب شهيرة عالمياً لتناول الطعام”.

وبدوره أشار أنتوني كوستا، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة جميرا والمدير الإداري لفندق برج العرب: “يجسد برج العرب مكانة دبي الرائدة وإرثها العريق، ويلعب دوراً رئيسياً في ترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أشهر الوجهات العالمية الواجب زيارتها، ويشرفنا تكريم برج العرب للعام الثاني على التوالي ضمن جوائز ‘ألترا ترافيل’ المرموقة في قطاع السفر الفاخر”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.