Booking.com

أعلنت مجموعة فورسيزونز العالمية الرائدة في مجال الضيافة، عن إطلاق رحلة جديدة لطائرة فورسيزونز الخاصة لعام 2018 تحت اسم “عالم من المغامرات”.

ومن المقرر أن تستمر التجربة الجديدة التي من 19 أكتوبر حتى 11 نوفمبر 2018، حيث تقدم فورسيزونز تجربة نادرة في أحضان الطبيعة الخلابة من خلال هذه الرحلة المذهلة عبر ثمانية بلدان من سيشيل إلى غالاباغوس.

وسوف تأخذ طائرة فورسيزونز الخاصة المسافرين في رحلة استكشاف عالمية، وقد بيعت تذاكر رحلة “وجهات جاذبة حول العالم” لشهر سبتمبر من عام 2017 بالكامل، في حين أن الحجوزات لرحلة “لقاءات لا تنسى” لعام 2018 تمضي بسرعة، مما دفع فورسيزونز لإضافة رحلة ثالثة لعام 2018.

ويستقل الضيوف في برنامج “عالم من المغامرات” طائرة فورسيزونز الخاصة من سياتل متوجهين إلى كيوتو، حيث يزورون كيكاكو جي، غابة البامبو الشهيرة فيها، ويتلقون دروساً في مهارات استخدام سيف الساموراي الأسطوري، ويختتم اليوم بتناول عشاء خاص مترف في معبد كيننجي في كيوتو.

وسيتوجه الضيوف بعد ذلك لاستكشاف المياه اللازوردية في بالي، ثم الشواطئ البكر والغابات الغنية في سيشيل قبل الانطلاق غرباً لحديقة البراكين الوطنية في رواندا، وقبل مغادرة إفريقيا، ستأخذهم طائرة فورسيزونز الخاصة إلى مراكش في رحلة خاصة للتسوق، وقضاء يوم في جبال الأطلس، والاستمتاع بعد الظهيرة بجمال حدائق ماجوريل الساحرة.

وتستمر رحلة “عالم من المغامرات” لتحط الرحال في بوغوتا في كولومبيا، ومنها ينطلق الضيوف لاختبار إحدى أبرز التجارب مع رحلة بحرية خاصة إلى جزر غالاباغوس، وأخيراً، تأتي نهاية المغامرة في أورلاندو.

وصرح آلان سميث الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن إضافة رحلة العام 2018 الجديدة كلياً، وذلك استجابة للشعبية الكبيرة، الأمر الذي من شأنه أن يخلق المزيد من الفرص للضيوف للتعرف على شعوب رائعة واستكشاف وجهات لا تنسى، والذي يجسد جوهر تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.