Booking.com

أظهر تقرير صادر مؤخرا عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أن 67% من المسافرين السعوديين الذي شاركوا في استبيان قامت به المجموعة أعربوا عن سعادتهم بحصولهم على نقاط التعويض من برنامج المكافآت التابع للمجموعة دفعة واحدة.

إنتركونتيننتال

-%67 من المسافرين السعوديين أعربوا عن سعادتهم بحصولهم على نقاط برنامج المكافآت

وانعكس ذلك على ازدياد إقبال المسافرين من المملكة على برامج المكافئات إلى 65% مع تنظيم حوالي 38% منهم رحلاتهم باستخدام نقاط البرامج فقط.

وشارك في الدراسة أكثر من 10,000 عضو في برنامج المكافئات التابع للمجموعة من 13 دولة من بينها المملكة العربية السعودية، والتي هدفت إلى معرفة الفوائد النفسية والعملية التي يجنيها أعضاء البرنامج.

وشعر أكثر من 69% من المشاركين في الاستبيان أن النقاط كانت بمثابة إعراب عن الشكر لولائهم للمجموعة في حين قال 49% أن الترحيب الخاص الذي حصلوا عليه من فنادق المجموعة كان سبب اختيارهم برنامج الولاء في المجموعة.

كما أظهرت الدراسة أن برامج المكافآت تعزز من عطلات العملاء، ومن بين الخيارات المفضلة لاستبدال النقاط لدى المسافرين من المملكة كانت الإقامة الفندقية 64%، ورفع مستوى الحجز الفندقي 32%، وحجوزات الأندية الصحية 20%، والإقامة لمدة أسبوع إضافي 23%.

ويعتبر برنامج المكافئات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الأول والأكبر من نوعه في العالم حيث يضم أكثر من 79 مليون عضو حول العالم.

وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكبر شركة فندقية في المملكة العربية السعودية حيث تملك المجموعة 24 فندقاً مع افتتاح 9 فنادق أخرى خلال السنوات الثلاث إلى الخمسة القادمة من بينها “إنتركونتيننتال مكة” الذي سيكون اكبر الفنادق التي تحمل علامة “هوليداي إن” في العالم.

ويقدم برنامج المكافئات مجموعة من الامتيازات التي يتميز بها عن باقي الشركات الفندقية من بينها خدمة الإنترنت المجاني لجميع أعضاء البرنامج حول العالم عبر جميع العلامات.

واعتبارا من 1 يوليو 2014 سيتمكن أعضاء البرنامج من كسب نقاط مضاعفة عند إقامتهم في أي من فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الـ178 حول العالم، ويمنح البرنامج الأعضاء عشرة نقاط مقابل كل دولار ينفقه الضيف على الوجبات أو المشروبات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.