Booking.com

تم إطلاق برنامج ولاء الضيوف الخاص بـفندق جراند ميلينيوم دبي, والذي يهدف إلى إعطاء الضيوف الصلاحية للحصول على الخصومات و العروض الخاصة ذات القيمة المضافة.

فندق جراند ميلينيوم دبي

برنامج ولاء الضيوف يقدم خصم 20% على أفضل سعر متاح لجميع أنواع الغرف

ويقدم برنامج ولاء الضيوف خصومات فورية بنسبة 20% على تناول الطعام من القائمة الموجودة في مطاعم الفندق بما في ذلك توشي (بان-آسيوي), وبلجين بير كافيه, وذا اتريوم (مطعم عالمي), وكريستال بار فقط, كما يوفر أيضاً فوائد اضافية أخرىن كخصم 30% على جميع قائمة المنتجات و العروض في جاسمين سبا و المزيد من التخفيضات.

ويقول المدير العام بيتر منصوريان: “الهدف هو مكافأة الضيوف الذين يقيمون بانتظام ويتناولون الطعام ويستخدمون المنتجع الصحي في الفندق فضلاً عن ذلك تحفيز فرص عمل جديدة و بناء أنصار للفندق”.

وأوضح: “أن برنامج الفائدة يقوم بتقديم الفائدة في المقام الأول لزوار المدينة كما يوفر المكافآت لسكان دبي الذين ينفقون بانتظام على تناول الطعام و علاجات السبا هؤلاء الأشخاص هم المخلصين لنا على مدار السنة”.

ويتضمن برنامج الفائدة خصم 20% على أفضل سعر متاح لجميع أنواع الغرف و نقل المسافرين من والى المطار, وعلى جميع أنواع البوفيهات الليلية باستثناء عروض المشروبات بلا حدود في (توشي و ذا اتريوم فقط).

ويمكن للأعضاء التمتع بخصم 30% على عضوية النادي الصحي لمدة ستة شهور وسنة وخصم 50% على التنظيف والغسيل الجاف للملابس.

وجدير بالذكر أن فندق جراند ميلينيوم دبي يقع مباشرة خارج شارع الشيخ زايد, ويسهل الوصول إليه من مول الإمارات ومول ابن بطوطة كما أنه على مقربة من أهم معالم الأعمال والترفيه بالمدينة, ومنها الشاطيء وملاعب الجولف.

ويضم الفندق 343 غرفة ويحمل خمس نجوم ويشتمل على مجموعة من المطاعم والبارات الحاصلة على جوائز, حمام سباحة جميل على الروف, سبا رائع ونادي صحي به تسع غرف علاجية, غرف اجتماعات بها كل التجهيزات الأحدث, قاعة حفلات بديعة ومرافق مآدب استثنائية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.