Booking.com

وقعت شركة “نخيل” للتطوير العقاري دبي اليوم إتفاقية تعتبر الثانية من نوعها مع شركة “بريمير إن” ومقرها المملكة المتحدة تتعلق بإدارة الأخيرة لفندق جديد يتكون من 250 غرفة في مشروع “مدينة التنين” متعدد الاستخدامات.

ويأتي توقيع الاتفاقية التي تعتبر الثانية من نوعها في جناح شركة “نخيل” في معرض سيتي سكيب جلوبال بعد عام من توقيع العقد الأول بين “نخيل” و”بريمير إن” وذلك لإدارة فندق يتكون من 372 غرفة وهو قيد الإنشاء حاليا في “ابن بطوطة مول” دبي.

ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد في “مدينة التنين” في عام 2018 والذي يعتبر جزءا من المخطط الرئيسي الجديد لشركة “نخيل” لتحويل المنطقة إلى مجمع ضخم للتجزئة والسكن والترفيه حيث تغطي مساحة البناء فيه أكثر من 11 مليون قدم مربع.

يشار إلى أن “نخيل” تخطط لتشييد تسعة فنادق في دبي على مدى السنوات الخمسة المقبلة.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن شراكة جديدة مع مجموعة فنادق ماينور التايلاندية لإنشاء منتجع فندقي بطاقة 500 غرفة في “جزر ديرة” كما أعلنت في شهر مايو المنصرم عن شراكة مع “ريو” للفنادق والمنتجعات لإضافة 750 غرفة شاطئية على غرار المنتجعات تعمل بنظام “الكل مشمول” وذلك في “جزر ديرة” أيضا.

وتشيد “نخيل” أيضا فندقا من فئة 5 نجوم في “ذا بالم تاور” ضمن “نخلة جميرا” وفندقين في “ابن بطوطة مول” والذي ستدير “بريمير إن” واحدا منهما.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.