Booking.com

أربيان بزنس ـ أعلنت شركة إعمار عن تأجيل موعد افتتاح فندق أرماني الفخم في برج خليفة في دبي إلى تاريخ 26 أبريل بدلاً من 21 أبريل. ويأتي تأجيل افتتاح الفندق لمدة 6 أيام كإحدى التداعيات الناجمة عن تعطل حركة الملاحة الجوية في أوروبا، إذ كان من المقرر أن يأتي المصمم جورجيو أرماني من أوروبا إلى دبي مطلع الأسبوع الحالي لحضور فعاليات افتتاح الفندق.

فندق أرماني دبيوقد كان من المقرر افتتاح الفندق رسميا أمام الصحافة والإعلام صباح يوم الأربعاء القادم، على أن يقام حفل ضخم مساء يوم الأربعاء يشارك به عدد كبير من المدعوون من الشخصيات الهامة ورموز المجتمع. وقد أكدت إعمار أن الخطة المقررة لافتتاح الفندق ستبقى على حالها تماماً، مع تأجيلها لمدة 6 أيام فقط ريثما تنقشع سحابة الدخان التي تغطي أوروبا والناتجة عن انفجار إحدى البراكين في جزيرة أيسلندا.

و يُذكر أن افتتاح فندق أرماني في دبي كان مقررا في العام الماضي، إلا أن ظروفا مختلفة تسببت بتأخير الافتتاح إلى العام الحالي.

وفي وقت لاحق سيتم افتتاح فندق أرماني في مدينة ميلانو الإيطالية. كما أن هناك مشاريع أخرى باسم أرماني سيتم افتتاحها قريبا في المنطقة العربية، فمنها أول منتجع لأرماني والذي سيتم افتتاحه في مراكش، وأول فلل سكنية من أرماني والتي سيتم افتتاحها في مصر. وسيلي ذلك افتتاح فنادق عديدة لأرماني في مناطق مختلفة من العالم مثل نيويورك وطوكيو وشانغهاي ولندن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت