Booking.com

أعلن طارق عبدالعزيز الرسن رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق «شرفة الخليج» في مدينة الخبر عن تخفيضات جديدة تصل إلى 25% احتفالاً باليوم الوطني للمملكة على المطاعم والمقهى.

 

فندق شرفة الخليج في مدينة الخبر

الجمعة من كل أسبوع يوم ترفيهي للأطفال في فنادق شرفة الخليج

وقال: «ستكون هناك فعاليات منوعة في هذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعاً, ويوم ترفيهي للأطفال المرافقين لعملاء الفندق (الجمعة من كل أسبوع) لإرضاء عملائها من جميع الجنسيات».

وأوضح الرسن أن تخفيضات اليوم الترفيهي جاءت متزامنة مع بدء الموسم الدراسي الذي يزداد فيه حرص الأسر على قضاء أبنائهم أوقاتاً ترفيهية ممتعة في جو من المرح والسعادة  مشيراً إلى أنها خصصت يوم الأربعاء من كل أسبوع لتقديم بوفيه عشاء المطعم الإيطالي الشهير الذي يفضل وجباته عدد كبير من السعوديين والمقيمين في المملكة بسبب تنوع مأكولاته وطعمها اللذيذ خاصة الحلويات والعصائر واللحوم.

وأضاف الرسن «نخصص يوم الخميس من كل أسبوع للمشويات المميزة التي يشرف عليها أمهر الطهاة من مصر ولبنان وسوريا فيما تم تخصيص يوم الجمعة للأكلات البحرية التي يعدها أشهر الطهاة».

ويُشار إلى أن مجموعة فنادق «شرفة الخليج» تضم فندقين على الواجهة البحرية في مدينة الخبر الأول فندق شرفة الخليج (4 نجوم), والثاني فندق شرفة الخليج الكورنيش (نجمتان), وهما استثمار سعودي 100%, ويضم الفندقان عديداً من الغرف والأجنحة التي تتميز بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي وكورنيش الخبر إلى جانب النادي الصحي, وحمام السباحة, ومقهى للعائلات والعزاب, ويعمل الفندقان على مدار الساعة.

وجدير بالذكر أن فندق شرفة الخليج (4 نجوم) يقع علي شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز بجوار فندق الخليج مريديان الخبر مباشرة, ويبعد وسط مدينة الخبر 10 دقائق بالسيارة عن الفندق, ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 45 دقيقة بالسيارة.

ويحتوي الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق, وشرفة على السطح تطل على الخليج العربي, ويتميز هذا بغرف مكيفة وشقق مع مطبخ صغير كما يتوفر واي فاي مجاناً, ومواقف للسيارات مجانية أيضاً, وتضم جميع الغرف والشقق في فندق شرفة الخليج منطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية, وهي تشمل أيضا خزنة وحمام خاص مجهز بمجفف شعر ونعال, ويقدم بوفيه الإفطار يوميا في مطعم شرفة الخليج ويمكن للضيوف في المساء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات المتخصصة المحلية والدولية, ويقدم الفندق أيضا تنس الطاولة وخدمة مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام, وهو يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية حيث صدر في 17 جمادى الأولى, 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية, واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر 1932 يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت