Booking.com

شهدت دبي مساء أمس الأول افتتاح أول فنادق مجموعة « فورسيزونز » بتدشين “منتجع فورسيزونز جميرا بيتش” بطاقة 237 غرفة وجناحاً منها 49 جناحا, وعلى مساحة 46,2 ألف متر مربع تمتد على شاطئ بطول 270 مترا, وليبدأ التشغيل التجاري, واستقبال النزلاء بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني.

احتفال بافتتاح منتجع فور سيزونز دبي شاطئ جميرا رسمياً

احتفال بافتتاح منتجع فور سيزونز  جميرا بيتش في دبي رسمياً

ويأتي افتتاح منتجع “فورسيزونز جميرا بيتش دبي” ضمن خطة توسعات في الإمارات ودول مجلس التعاون, والتي تضمن فندق فورسيزونز البحرين المتوقع افتتاحه أوائل 2015 فيما تخطط المجموعة لإضافة ثاني في الإمارات بأبوظبي العام المقبل بتدشين فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة المارية بطاقة 200 غرفة ضمن خطة توسعاتها في الدولة, علاوة على فنادق في كل من الدوحة بقطر وفي العاصمة السعودية الرياض, وخطط في سلطنة عمان والكويت الى فندقها القائم في قطر.

وتخطط مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز لمضاعفة عدد فنادقها في المنطقة خلال خمس سنوات لترتفع من 10 الى 20 فندقا منها فندقان في الدولة, وتسعة في دول مجلس التعاون الخليجي مقابل ثلاثة حاليا, ويأتي الفندق الجديد ضمن خطة توسعات لعلامة «فورسيزون» في دول مجلس التعاون الخليجية, وشمال أفريقيا, لمضاعفة عدد الغرف الحالي من ألفي غرفة وجناح الى أكثر من 4 آلاف في غضون أربع سنوات.

واحتفل منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا بافتتاحه الرسمي بتنظيم حفل على منطقة الشاطئ بحضور شهاب لطفي الرئيس التنفيذي لشركة برايت البداية المنفذة للفندق, وسايمون كاسونر مدير عام فندق فورسيزونز.

وقال «سايمون كاسون» يتميّز الفندق بتصميم إسباني بلمسات شرق أوسطية ومقابل مياه الخليج العربي, متوقعا أن يمثل الفندق نقلة في خدمات الضيافة.

وخصص المنتجع مساحة نحو 13 ألف قدم مربع لعقد الاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت