Booking.com

بعد شراكتهما الأولى في تطوير وإدارة فندق «كمبينسكي الدوحة للأجنحة والشقق الفندقيّة» الذي يعد أطول برج فندقي في الدوحة تتطلّع شركة «الفردان للضيافة» و «مجموعة فنادق كمبينسكي» إلى إطلاق فندق «مرسى ملاذ كمبينسكي» في جزيرة اللؤلؤة في الدوحة, وذلك في إنجازٍ جديدٍ يضاف إلى قائمة أفخم المشروعات الفندقية في المنطقة.

فندق ملاذ كمبينسكي

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي بموقع استراتيجي تحيطه المياه من كل جانب

ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود المشتركة للارتقاء بقطاع الضيافة والفنادق إلى أعلى المستويات العالمية وترسيخ مكانة دولة قطر ضمن أبرز الوجهات السياحية رفيعة المستوى في العالم.

ومن المتوقع افتتاح فندق «مرسى ملاذ كمبينسكي» الذي يقام على مساحة 500.00 قدم مربع على جزيرة مستقلة ضمن مشروع الجزيرة خلال الربع الأخير من العام 2014.

ويتميّز هذا الفندق بموقع استراتيجي تحيطه المياه من كل جانب, ويتمتع بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية للخليج العربي, وتتجسد الرؤية من تطوير هذا الفندق في تصميم تحفة معمارية راقية تتوافق مع أعلى مواصفات الخمس نجوم في تقديم الخدمات الفندقية بما يضمن للنزلاء تجربة استثنائية في عالم الضيافة في قطر.

ويجمع الفندق عراقة الحضارة القطرية والضيافة العربية الأصيلة في تناغمٍ تام مع التصميمات المعمارية المستوحاة من العمارة الإيطالية في مدينة البندقية, وتبرز في كل ركن من أركان «مرسى ملاذ كمبينسكي» عناصر الفخامة والدقة في التصميم الخارجي المبدع يقابلها مزيج من الأناقة والرقي في التصميم الداخلي لتكون بذلك وجهة فندقية هي الأفخر من نوعها في المنطقة.

وقال السيد عمر الفردان الرئيس التنفيذي لـمجموعة الفردان : “نحن على ثقة تامة أن فندق «مرسى ملاذ كمبينسكي» في جزيرة اللؤلؤة سيثبت مكانته كوجهةٍ متميزة تزين الواجهة البحرية للدوحة, ويعزز صورة قطر كإحدى المراكز السياحية الفاخرة الأسرع نمواً في العال”

وأضاف: “نحن نفتخر بهذا الإنجاز المتمثل في تطوير وجهة عالمية المستوى تتماشى مع استراتيجية «الهيئة العامة للسياحة» الرامية إلى تعزيز قطاع السياحة في قطر واستقطاب مزيد من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم”.

وأكد قائلا “ونلتزم في المجموعة بتقديم أفخم المشاريع على درجة عالية من الجودة والرقي والتميز في مجال الضيافة, وذلك في إطار سعينا المتواصل لتوفير تجربة لا تضاهى للمقيمين والزوار في قطر”.

وجدير بالذكر أن فنادق كمبينسكي هي سلسلة فنادق دولية تأسست باسم Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft في برلين الألمانية في عام 1897 مما يجعله أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا, ويقع مكتب الشركة في جنيف بسويسرا, وتعمل فنادق كمبينسكي حاليا 74 فندقا من فئة الخمس نجوم في 30 دولة, ومجموعة فنادق كمبينسكي هي عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالمي (غانا) أكبر تحالف في العالم من الفنادق المستقلة.

وقد افتتحت المجموعة أول فندق لها في الشرق الأوسط في عام 1998, وانشات بعدها فنادق في مواقع استراتيجية في المنطقة بما فيها الإمارات العربية المتحدة, والسعودية وقطر, والأردن, ومصر, والبحرين في حين سيتم افتتاح سبعة فنادق جديدة في المنطقة الخليجية خلال العامين المقبلين حيث باتت منطقة الخليج تشكل اهمية كبيرة للسائحين ورجال الاعمال.

ويشار الى ان فنادق كمبنسكي لديها خطط لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط تشمل افتتاح فنادق فاخرة جديدة في مدن سعودية رئيسية هي الخبر عام 2014, والرياض عام 2014, وجدة عام 2015, وكذلك أول فندق لها في سلطنة عمان عام 2015.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة فنادق كمبنسكي يمكنك زيارة الموقع الالكتروني للمجموعة, وللاشتراك فى المسابقة عبر الصفحة الرسمية للمجموعة على الفيس بوك.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.