Booking.com

افتتحت علامة “هيلتون جاردن إن” الحائزة على الجوائز في قطاع الفنادق المتوسطة، فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية بدبي، لينضم الفندق الجديد إلى ثلاثة فنادق أخرى افتتحت في دبي.

وقد حرصت هيلتون على أن يكون تصميم “جاردن إن” منسجماً مع تفاصيل المنطقة من خلال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، كما خبراء الثقافة والتراث بدبي أن افتتاح فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية يعد حدثاً هاماً وتطوراً إيجابياً ينعش المنطقة ويثري تاريخها وحاضرها ومستقبلها.

وفي محاضرةً ثقافيةً نظمها الفندق، وحضرها العديد من الشخصيات البارزة المهتمة بالتاريخ والتراث وعدد من الإعلاميين، تم مناقشة عدة محاور لها صلة بتاريخ منطقة الجداف كونها مركز تجاري هام منذ القدم لصناعة سفن الداو.

وأكد المشاركون أن ما تشهده المنطقة من تطورات كافتتاح فندق “هيلتون جاردن إن” بتصميمه المميز الذي يعكس أصالة الماضي بأسلوب عصري جذاب يعد إثراء لتاريخ المنطقة وإنجازاً هاماً يربط بين الماضي العريق والحاضر والمستقبل الزاهر.

وقال خوسيه لويس رويز أرويو، مدير عام الفندق: “تشهد منطقة الجداف تغييرات ملحوظة، وقد حرصنا أن يكون لمجموعة هيلتون بصمة مميزة في هذه المنطقة التاريخية ذات الطابع الحضاري الخاص. وباعتبار أن علامة هيلتون تحتفل هذا العام بمرور 100 عام على تأسيسها، لذلك فإن الريادة هي الأساس الذي يقوم عليه عملنا”.

وأضاف: “نظراً لموقعنا الاستراتيجي المميز، بين دبي القديمة والجديدة، بالقرب من مطار دبي الدولي، ووسط مدينة دبي، والمشاريع الرئيسية المستقبلية مثل مشروع خور دبي، فإننا نشهد نمواً سريعاً في حجوزاتنا والاستفسارات الواردة إلينا'”.

وأردف مدير الفندق الذي تعود ملكيته لمجموعة شركات خماس للاستثمار ويتكون من 326 غرفة: “يمكن للضيوف أثناء الإقامة في الفندق ذي التصميم الجميل، الاسترخاء في المسبح أعلى سطح المبنى، أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، أو تناول الطعام في المطعم أو حضور فعالية في إحدى قاعات الاجتماعات الفسيحة”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت