Booking.com

احتفت مجموعة الذهبية القابضة بتدشين مشروع فندق ريحان من روتانا الموج مسقط تحت رعاية معالي الشيخ نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني وبحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين.

وقد استثمرت مجموعة “الذهبية القابضة” استثمرت في فندق ريحان من روتانا الموج مسقط حوالي 35 مليون ريال عماني، سيتم من خلالها إيجاد حوالي 250 فرصة وظيفية بشكل مُباشر وغير مباشر.

ويأتي الفندق الجديد بفئة الـ 4 نجوم ويتميز باطلالته الخلابة على بحر عُمان وبتصميمه المميز الذي روعي فيه أعلى معايير الجودة والحداثة بالتعاون مع أفضل الاستشاريين.

ومن المتوقع افتتاح فندق ريحان من روتانا المتوقع افتتاحه في الربع الثاني من عام 2021 يُعد أحد مشاريع المجموعة الذي ستقوم مجموعة فنادق روتانا المعروفة بإدارته ضمن عدة فنادق ( 3 – 4 – 5 نجوم) سيتم تطويرها وبناؤها في مختلف محافظات السلطنة.

ويحتوي الفندق على 251 وحدة فندقية تتنوع بين غرف وأجنحة فاخرة وشقق فندقية كما تتعدد مرافق المشروع وخدماته التي توفر كافة وسائل الراحة الحديثة المتميزة لجميع فئات النزلاء من سياح ورجال أعمال وعائلات بشكل يجسد الفخامة ويعكس روح كرم الضيافة العمانية الأصيل الممزوج بالفخامة والرفاهية.

وأكد الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهبية القابضة في كلمته أن السلطنة حققت إنجازًا جديدًا بحصولها على جائزة أفضل وجهة في السياحة الثقافية والتراثية لعام 2019 من رابطة كتاب السفر في المحيط الهادي والاتحادات الرسمية الأعضاء في منظمة السياحة العالمية.

وتعليقا على هذا التدشين، قال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة روتانا: “نحن فخورون بعلاقة بشراكتنا مع مجموعة الذهبية القابضة ونحن على أتم الثقة بأن هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي في ربوع سلطنة عمان الشقيقة سيساعد على إحداث تحول إيجابي ومهم في مشهد السياحة في السلطنة، ولطالما حرصنا في روتانا على أن نكون أوائل الشركات الإماراتية العاملة في القطاع السياحي العماني من خلال منتجع صلالة روتانا وفندق سندس روتانا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.