Booking.com

حاز فندق تلال ليوا على شهادة موقع «تريب أدفايزور» للتفوق للسنة الثالثة على التوالي حيث تُمنح هذه الجائزة التي تكرم التفوق في ميدان الضيافة للمنشآت التي تحصل بصورة منتظمة على مراجعات وتقييمات ممتازة من قبل المسافرين على موقع تريب أدفايزور لتقدَّم للشركات المستحقة لها حول العالم.

وكان فندق تلال ليوا قد تسلم في وقت مبكر من هذه السنة جائزة «خيار المسافر 2014» من «تريب أدفايزور» أيضاً عن فئة «أفضل 10 وجهات عائلية في الإمارات».

فندق-تلال-ليوا

«تريب أدفايزور» يكرم «فندق تلال ليوا» لحصوله على مراجعات وتقييمات ممتازة من قبل المسافرين

وبهذه المناسبة قال أيمن عاشور المدير التنفيذي للفندق: «الفوز بشهادة التفوق من تريب أدفايزور للعالم الثالث على التوالي مصدر فخر واعتزاز لكامل الفريق العامل في فندق تلال ليوا، ونرغب بشكر جميع زوارنا الذين خصصوا جزءاً من وقتهم لمشاركة آرائهم في منشآتنا على شبكة الإنترنت، وليس هناك برهانٌ أو إثبات على الإنجاز أكبر من التقدير الذي حصلنا عليه من عملائنا وهذه الجائزة تشكل شهادة مميزة على الثقة بمنشأتنا وعلى التزامنا المستمر بتقديم عطلة عائلية رائعة لزوارنا».

وجدير بالذكر أن فندق تلال ليوا يوفر إطلالات بانورامية على صحراء الربع الخالي من المسبح الضخم ومن التراس المزود بكراسي التشمس في هذا المنتجع ذي الـ 4 نجوم، ويوفر منتجع Tilal Liwa غرفاً فسيحة مجهزة تجهيزاً جيداً وتتميز بديكوراتها عربية الطراز.

تطل جميع غرف منتجع Tilal المكيفة على الحديقة أو المسبح أو الصحراء، وتم تجهيز بعض الغرف بشرفات مفروشة، وتتوفر لوازم الاستحمام في كل حمام، وتضم جميع الغرف جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية.

يتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية في مطعمي المنتجع، ويمكن للنزلاء التمتع بالأجواء الودية والإطلال على الحديقة في Al Liwan أو مشاهدة الطهاة وهم يحضرون أطباقهم في المطبخ المفتوح لمطعم Al Badiya.كما يمكن الحصول على وجبة إفطار وغداء برانش يوم الجمعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت