Booking.com

أطلق فندق ومنتجع أربيان كورت يارد الذي يقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمنطقة الدبلوماسية في دبي تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية باسم (Arabian Courtyard Hotel)، والذي يعد بمثابة دليل لكل ضيوف المدينة، كما يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية تحميل التطبيق مجاناً، من خلال متجر التطبيقات في أبل ومتجر جوجل لتطبيقات أجهزة الأندرويد أيضاً.

أربيان كورت يارد

ويحتوي الفندق على 173 غرفة بديكور عربي بألوان أنيقة

ويتميز التطبيق الجديد بأدوات سهلة الاستخدام تساعد السائح على الحصول على المعلومات حول المنشأة السياحية بسهولة، مثل خريطة لمكان تواجد السائح، وخريطة سياحية للمدينة يمكن استخدامها لاستكشاف دبي.

كما سوف يتمكن النزلاء من حجز أوقات إقامتهم في الفندق والمنتجع من خلال التطبيق مباشرة، بالإضافة إلى أنه يتم تحديثه باستمرار ليتمكن المستخدمون من معرفة العروض الجديدة، مع إمكانية التواصل مع الضيوف من خلال عملية الحجز.

قال حبيب خان، المدير العام للفندق، إن الاستفادة بالبيئة التكنولوجية للوصول بسهولة للعميل، تأتي ضمن استراتيجية الفندق لتوسيع نطاق الوصول إلى الأسواق على الموبايل لكسب عملاء جدد وإنشاء تجربة فندقية جديدة.

يقع فندق وسبا أربيان كورت يارد من فئة فنادق الأربعة نجوم، في شارع الفهيدي بمنطقة بر دبي، ليبعد هذا الفندق مسافة 3 كم عن مركز دبي العالمي للتجارة وشارع الشيخ زايد و مسافة قليلة عن بازار مينا وخور دبي.

ويحتوي الفندق على 173 غرفة بديكور عربي بألوان أنيقة، كما وتحتوي على تلفزيون إل سي دي و حمام مجهز ومرافق لإعداد الشاي والقهوة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل الجيم وحوض للسباحة بإطلالة بانورامية على المدينة.

ويضم الفندق مطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي و الأسيوي والعربي، ومن بين هذه المطاعم مطعم Silk Route للمأكولات الصينية والتايلاندية و مطعم Mumtaz Mahal للمأكولات الهندية .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت