Booking.com

وقعت شركة ايفا للاستثمارات الفندقية التابعة والمملوكة بالكامل لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات اتفاقية لتأسيس مشروع حصري مشترك مع شركة كابيتاس جروب الدولية تقوم ايفا للاستثمارات بموجبها بتطوير سلسلة فنادق جديدة تحت العلامة التجارية المعروفة يوتل.

فنادق يوتل

فنادق يوتل تنتمي إلى فئة الفنادق الفخمة الاقتصادية التي توفر مزايا الرفاهية

ويأتي هذا الاعلان في اعقاب اعلان شركة ايفا للفنادق والمنتجعات مؤخرا عن توقيعها عقدا لادارة فندق جديد في سنغافورة تحت العلامة التجارية يوتل.

وفي تعليق له على الاتفاقية الموقعة صرح الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للاستثمار الفندقي جو سيتا نعتقد أن مفهوم يوتل للضيافة الفريد من نوعه سيكون متناسبا تماما مع السوق السعود،ي فيوتل تقدم غرفا عصرية تتسم بأعلى معايير الراحة التي توفرها الفنادق الفخمة للمسافرين, وبأسعار مدروسة تتناسب وطبيعة المسافرين الى المملكة سواء لأداء فريضتي الحج والعمرة او للقيام بالاعمال التجارية.

ومن خلال المشروع المشترك الجديد تكون كابيتاس شريكا حصريا لشركة إيفا للاستثمار الفندقي في عمليات تطوير فنادق يوتل في المملكة حيث ستقوم إيفا باستثمار رأس المال الأساسي في المشاريع وإدارة أصول الفنادق بعد تطويرها في حين ستقوم يوتل بدور المشغل للفنادق, وستقدم خدمات تتلاءم مع الثقافة المحلية, وتلبي جميع متطلبات السوق في كل منطقة ستعمل فيها في المملكة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لكابيتاس جروب الدولية نفيد صديقي “ما من شك أن هذه الاتفاقية تعد فرصة واعدة لشركتنا تمكننا من استقطاب هذه العلامة التجارية العالمية المعروفة بابتكارها وتفردها في مجال الضيافة إلى السوق السعودي النامي حيث من المتوقع ان يرتفع معدل الانفاق في قطاع السياحة من 75 مليار ريال سعودي حاليا الى 117 مليار ريال سعودي في 2022”.

وأضاف صديقي تنتمي يوتل إلى فئة الفنادق الفخمة الاقتصادية التي توفر مزايا الرفاهية لضيوفها, وتستهدف نطاقا واسعا من العملاء من رجال الأعمال والمعتمرين والحجاج.

وقال”سنقوم في المرحلة الأولى بتحديد مواقع في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة لتنفيذ مشاريع يوتل المستقبلية, وقد بدأنا بالفعل الحديث مع بعض أصحاب الأراضي, ونرجو توسيع هذه المناقشات في الفترة القادمة مع شركاء محتملين آخرين يرغبون في استثمار أراضيهم في مشاريع ناجحة”.

وقد تم استيحاء المفهوم المبتكر لفنادق يوتل من مقاعد الدرجة الأولى في الطائرات على يد سيمون وودروف ـ مؤسس شركة يو, وجيرارد غرين ـ الرئيس التنفيذي لشركة يوتل حيث يمنح النزلاء فخامة غير مسبوقة في نطاق أصغر من نظيره في غرف فنادق الخمس نجوم الاعتيادية, وهو يوفر أسرة فارهة, وأجواء مجددة للنشاط وتبعث على الحيوية مستمدة من تدرجات اللون الأرجواني بالإضافة إلى حائط يوتل الذكي الذي يتضمن شاشة تلفاز مسطحة, وعدة مقابس كهربائية, ومنفذا لتوصيل جهاز الآي بود.

وتتميز فنادق يوتل بمواقعها داخل المطارات ومراكز المدن, وهي متواجدة في مطاري هيثرو وغاتويك في بريطانيا, ومطار سكيفول في العاصمة الهولندية أمستردام, وفي ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك, وقد وقعت يوتل مؤخرا اتفاقية لتدخل سوق سنغافورة.

واختتم جو سيتا التصريح بالقول “نحن سعداء جدا لتكوين هذه الشراكة مع كابيتاس جروب الدولية, وتشكل كابيتاس جروب قيمة مضافة لارتباطها الوثيق والقريب من السوق والمقدرة الكبيرة على الجمع بين الخبرة التقنية في العقارات والفهم العميق للامور المالية والتجارية في مجال التنمية العقارية في المملكة العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت