Booking.com

تماشيا مع التطور السريع الذي تشهده إمارة دبي عاماً بعد عام وخصوصاً في مجال الفندقة والضيافة قررت مجموعة بن حيدر للضيافة التابعة لمجموعة شركات محمد عمر بن حيدر, والتي تتخذ من إمارة دبي مقراَ لها تطوير فندق “داو بالاس – بر دبي”, وإطلاق الاسم التجاري الجديد “فندق جراند إكسلسيور – بر دبي”.

فندق داو بالاس دبي

افتتاح العديد من المطاعم وقاعة كبار الزوار و المقاهي في فندق داو بالاس دبي

حيث قامت بن حيدر للضيافة بتطوير وتحسين مستوى خدمات الفندق, والتي تتماشى مع ارتقاء الفندق وحصوله على فئة الخمس نجوم من خلال افتتاح العديد من المطاعم وقاعة كبار الزوار و المقاهي وكذلك تجديد جميع ملحقات الغرف والأجنحة الداخلية للفندق.

 كما قامت مؤخراً دائرة السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي بجولة تفقدية للفندق شملت كافة المرافق الداخلية والخارجية كما, وأطلعت على كافة الخطط المستقبلة التي تتماشى مع طلب الفندق للارتقاء بفئة الخمس نجوم, وكانت النتائج مثمرة.

ويحتل فندق داو بالاس الأنيق موقعاً مناسباً في منطقة بر دبي, وعلى بعد دقائقٍ معدودة من مركز دبي التجاري العالمي, ويضم 8 خيارات لتناول الطعام, وسبا واسع ومسبح على السطح.

وتتميز صالة الألعاب الرياضية في فندق Dhow بمعدات تنشيط الدورة الدموية والأوزان الحرة, ويمكن للضيوف وبعد انتهائهم من التمرينات الرّياضية الاسترخاء في المنتجع الصحي الذي يحتوي على حمام تركي وحوض استحمام بالماء السّاخن وغرفة ساونا كما تتوفر مجموعة أخرى من الخدمات واالمتمثّلة بجلسات التدليك لكامل الجسم وخدمة العناية بالبشرة والأظافر.

ويتميز هذا الفندق المعاصر بغرفه ذات الطراز العصري واللّمسات العربية, وتوفر جميع الغرف والأجنحة في الفندق مجموعة من وسائل الرّاحة العصريّة المتمثّلة بأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة وأنظمة الترفيه التفاعلي.

ويقدم فندق داو بالاس ثمانية خيارات لتناول الطعام والشراب, ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية إضافة إلى الأماكن المتخصّصة بالمأكولات الهندية والعربية ومطاعم البوفيه المفتوح لمأكولات القارّة المتنوعة.

ويمكن لنزلاء فندق Dhow Palace الاستفادة لأقصى حد ممكن من خدمة النقل المجاني التي يوفرها الفندق لهم والتي تكون وجهتها من وإلى أحد أفضل مراكز التسوق والشواطئ العامة في المدينة.

 وتم إطلاق العلامة الفندقية الجديدة “فندق جراند إكسلسيور” على أكثر من فندق في إمارة دبي الأول يقع في منطقة البرشاء ويسمى “سفينة البرشاء”, وذلك لما يميّز للتصميم الخارجي للفندق والثاني في بر دبي وهو “فندق داو بالاس سابقاً ” وتتولى إدارة مجموعة فنادق اكسلسيور شركة بن حيدر للضيافة.

ويقع فندق غراند أكسيلسيور في منطقة البرشاء على مسافة 10 دقائق سيراً من مول الإمارات, ومحطة المترو, وتم تصميم الفندق علي هيئة سفينة سياحية, ويتميز بمسبح على السطح ومركز لياقة بدينة وعلاجات المساج كما تتوفر أيضاً خدمة صف السيارات في موقف مُغطى مجاني في الموقع.

وتضم كل غرفة فسيحة ومزينة بشكل أنيق تكييف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية, وتشمل جميع الغرف في فندق غراند أكسيلسيور مكتب عمل وغلاية كهربائية وماكينة لصنع القهوة.

ويضم هذا الفندق بار بريطاني تقليدي ومقهى في اللوبي وملهى ليلي ومطعم هندي, ويحصل الأطفال دون سن 12 سنة الذين يقيمون في الأسرّة الموجودة في الغرف على خصم بنسبة 50٪ على المأكولات في مطعم All Day كما يمكن للنزلاء أيضاً الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة بجوار المسبح.

ويقع الفندق علي مسافة 6 كم من نخلة جميرا و8 كم من ملعب الغولف إماريتس هيلز, ويبعُد مطار دبي الدولي مسافة 35 كم عن الفندق كما يتوفر أيضاً خدمة تأجير السيارات ومكتب جولات سياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت