كشفت شركة الخزامى للإدارة أنها اختارت شركة “ساليني إمبريغيللو” الإيطالية لتطوير مشروع الفيصلية وأصولها بقيمة 1.1 مليار ريال سعودي أي مايعادل 293 مليون دولار أمريكي، والتي تشمل المركز التجاري والفنادق والمكاتب التجارية.

ووفقاً لبيان الشركة، من المقرر أن يشهد مشروع الفيصلية عمليات تطوير بدءاً من مركز الفيصلية بقيمة 200 مليون ريال سعودي، وإعادة بناء فندق الخزامى.

وأفاد البيان بأن عمليات التوسعة التي سوف تضيف مساحة تتجاوز 16 ألف متر مربع إلى مساحة مركز الفيصلية الحالي، ليصبح أكبر واجهة تسوق وسط مدينة الرياض.

ويقدر الجدول الزمني المقرر لمشروع التطوير الكامل، قرابة الثلاثة الأعوام مما يتضمن ستة عشر شهراً مخصصة لتطوير مركز الفيصلية.

الجدير بالذكر أن شركة ساليني أمبريغيللو هي مجموعة عاملة في مجال المقاولات، وتنفذ العديد من المشاريع في المملكة والمنطقة، كما تترأس تكتل نيو موبيليتي المنفذ لمشروع مترو الرياض البالغ طوله 40.6 كيلومتراً.

وتعمل شركة الخزامى في مجال تطوير وإنشاء المجمعات التجارية الفاخرة، وقد بدأت أعمالها بإنشاء فندق الخزامى وسط مدينة الرياض قبل حوالي أربعين عاماً، وتدير الشركة حالياً ثمانية فنادق في المملكة.

شارك برأيكإلغاء الرد