Booking.com

فاز “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” بلقب المنتجع الشاطئي الأبرز في أبوظبي ضمن “جوائز السفر العالمية”، وذلك بعد عملية تصويت شارك بها نخبة من الخبراء والمختصين في قطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم.

سانت ريجيس جزيرة السعديات

“سانت ريجيس جزيرة السعديات” يشهد انطلاقة الأنشطة الصيفية الشاطئية والداخلية

ومع الفوز بهذه الجائزة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي يبقى العنوان الأشهر على شاطئ الجزيرة يحظى بالأولوية على قائمة عشاق السفر ونخبة السياح في العاصمة أبوظبي.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة قال ستيوارت سيلبي المدير العام للفندق: “إنه لمن دواعي سرورنا أن يتم تكريمنا من قبل “جوائز السفر العالمية” نظراً للموقع المميز والخدمات الاستثنائية العالمية التي نوفرها لضيوف منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات الذين طالما أبدوا ولائهم واستحسانهم للمنتجع”.

وأضاف سيلبي قائلاً: “يشكل سانت ريجيس جزيرة السعديات عنوان الرفاهية الكاملة على شاطئ الجزيرة، ويأتي الفوز بلقب المنتجع الشاطئي الأبرز في أبوظبي ليشكل دليلا أضافياً على مدى تميز عروضنا وخدماتنا”.

وبالتزامن مع الفوز بواحدة من أهم “جوائز السفر العالمية” أطلق “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الصيفية الشاطئية والداخلية على حد سواء.

ويمكن الآن للآباء قضاء أجمل الأوقات في أجواء من الهدوء والسكينة هذا الصيف إذ يمكنهم تسجيل أطفالهم في “المخيم الصيفي السنوي الثاني 2014” الذي يقدم للأطفال فعاليات وأنشطة ترفيهية وتعليمية في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي.

ومرة أخرى ستنظم وجهة العطلات والترفيه الأكثر تألقا في العاصمة أبوظبي المخيم الصيفي الثاني للأطفال، وذلك في الفترة بين 29 يونيو ولغاية 24 يوليو ليعاد وينظم مرة أخرى في الفترة بين 17 ولغاية 28 أغسطس حيث يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 إلى 12 سنة الاستمتاع بأجمل الفعاليات الترفيهية التي تجمع بين المتعة مع التعليم كممارسة الفنون والحرف اليدوية والطبخ والخبز والتمارين الداخلية والخارجية والمباريات التنافسية، وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة.

وتبلغ كلفة الالتحاق بالمخيم الصيفي 250 درهم يومياً لكل طفل أو 950 درهم أسبوعياً، وسيتم تنظيم رحلة خارجية واحدة اختيارية كل أسبوع مقابل 100 درهم إضافية لكل طفل، وسيفتح المخيم الصيفي أبوابه بداية من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية الساعة 3:30 عصراً من يوم الأحد إلى الخميس.

ولضمان مشاركة الأطفال في الأنشطة التي تناسب فئتهم العمرية سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى للصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و7 سنوات، والثانية للأكبر سناً ممن تتراوح أعمارهم بين 7 و12 سنة.

وسيقضي الأطفال أجمل الأوقات بإشراف مختصين ومدربين مؤهلين من نادي “ساند كاسل” للأطفال، وسيحظى الأطفال أيضاً بوجبة إفطار متوازنة، ووجبة غداء، ووجبات خفيفة صحية خلال فترة ما بعد الظهر.

وتقديراً لالتزام الأطفال بفعاليات وأنشطة المخيم الصيفي الممتدة لأسبوع سيحصل كل منهم على قميصين وقبعة أما نزلاء المنتجع فستتاح لهم فرصة تناول وجبة الغداء مقابل 50 درهم فقط في حين سيكون انضمام أطفالهم إلى المخيم الصيفي مجاني.

أما بالنسبة للذين يرغبون بالاستمتاع في حمامات السباحة والشواطئ الداخلية للمنتجع أصبح بالإمكان الدخول بتعرفه يومية حيث ستبلغ كلفة الدخول الأساسية 250 درهم أو 350 درهم متضمنةً المأكولات والمشروبات أو 450 درهم متضمنةً الدخول إلى منتج “إيريديوم” الصحي، وذلك من الأحد إلى الخميس، وابتداءً من الأول من شهر يونيو سيصبح الدخول متاحاً طوال أيام الأسبوع وخلال كامل أشهر الصيف.

بالإضافة إلى ما سبق يقدم “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” عروضاً صيفية خاصة بالمأكولات والمشروبات للتمتع بأجواء الراحة والاسترخاء خلال هذا الموسم فبإمكانكم زيارة أي مطعم خلال فصل الصيف، وعند الدفع سيحظى ضيوفنا بقسيمة تخولهم الحصول على وجبة عشاء مجانية إذا كانوا ثلاثة، والتي بإمكانهم صرفها في أي مطعم ضمن المنتجع خلال زيارتهم التالية ولكن قبل نهاية فصل الصيف.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت