Booking.com

وضعت صحيفة “تلغراف” البريطانية تصنيف حل فيه فندقين من فنادق إمارة دبي من ضمن لائحة أفضل الفنادق التي تضم أجمل صالات انتظار في العالم.

برج-العرب1

فندقين من فنادق دبي من ضمن لائحة أجمل صالات استقبال فنادق في العالم

تحولت الفنادق من مجرد إقامة مؤقتة للسائحين إلى أعمال فنية يتنافس مهندسو التصميم لترك بصماتهم الفنية فيها ليخطها التاريخ فعامل الرفاهية والمقتنيات الفاخرة أصبح من أبرز ما يميز هذه الفنادق إلى جانب الخدمة الممتازة التي تصنف تلك الفنادق بنجومها الخمسة فما فوق.

في ما يلي عدد من أجمل صالات الاستقبال أو اللوبي في فنادق عالمية اختارتها صحيفة “تلغراف” البريطانية ليصل إلى اللائحة فندقان في الإمارات هما فندق “مي دبي” المرتقب وبرج العرب وقصر البستان في سلطنة عمان.

1- لوبي فندق “مي دبي “بتصميم المهندسة زها حديد المتوقع افتتاحه قريبا في الإمارات:

يعد فندق “مي دبي” أيقونة معمارية غير مسبوقة في قطاع العقارات والضيافة العالمي، وسيحتوي الفندق الكائن في منطقة برج خليفة على أثاث عالمي المستوى صممته زها حديد صاحبة تصاميم معمارية مميزة في العالم، من الداخل والخارج أي أن كل قطعة داخل البرج والفندق هي أيقونة فنية بحد نفسها.

ويشمل فندق “مي دبي” لائحة من أفضل العلامات الخاصة بالضيافة الحائزة نجمة “ميشلين” العالمية، والتي تم انتقاؤها بدقة متناهية اعتماداً على عراقتها والتجارب النوعية التي توفرها، ويمتد الفندق على مساحة 250 ألف قدم مربع، وسيتم اختيار خيارات الرفاهية والترفيه من “نيويورك” و”ميامي” و”لندن” و”لاس فيغاس”.

فندق-مي-دبي1

فندق-مي-دبي

فندق-مي-دبي

2- قصر البستان في سلطنة عمان الذي يبلغ ارتفاعه 39 مترا أي أعلى من تاج محل:

قصر البستان شيد في العام 1985 لاستضافة الوفود المشاركة في قمة مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في مسقط، وبقي منذ ذلك الحين معلماً مميزاً حمل اسم «جوهرة السلطنة»، واليوم أصبح وجهة شهيرة لكل المسافرين المميزين والخيار الأمثل لإقامة رؤساء الدول عند زيارتهم الرسمية للبلاد.

يتضمن فندق قصر البستان 250 غرفة وجناحا تتميز بمساحتها ويتصل كل منها بشرفة خاصة، وتسهيلات للاجتماعات والحفلات تتسّع لحوالي 720 شخصا.

قصر-البستان

قصر-البستان1

3- فندق فيراندا في تايلاند:

يطل نزل فيراندا على البحر، ويقع بمحاذاة شاطئ هوا هين في محافظة براتشواب خيري خان، ويضم شاطئًا خاصًا مع كراسي للتشمس ومسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا للمأكولات البحرية.

يقع نزل فيراندا على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز ماركت فيليج للتسوق، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من بلدة هوا هين والسوق الليلي، ويمكن للضيوف قائدي السيارات الاستمتاع بمواقف مجانية للسيارات.

فيراندا-تايلاند

فيراندا-تايلاند

4- قاعة اللوبي في فندق ماندارين في طوكيو عند الطابق 38 والذي يقدم نظرة بانورامية للعاصمة اليابانية:

يقع فندق ماندارين في منطقة Nihonbashi التاريخية في وسط طوكيو ويوفر رفاهية الفندق ذو الـ 5 نجوم، ومطاعم فاخرة وسبا حائز على جائزة في الطابق 37، وتُعد غرف الفندق من بين الغرف الأكثر فساحة في طوكيو، وتتميز بإطلالات رائعة على المدينة، وترتبط محطة مترو أنفاق Mitsukoshimae ومحطة القطارات JR Shin-Nihonbashi بالفندق مباشرة.

فندق-ماندارين-طوكيو

5- فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس:

يتميز فندق فور سيزونز جورج الخامس بالرفاهية في مدينة الأضواء حيث يقع على بعد خطوات فقط من الشانزيليزيه، ويتميز بتراسات خاصة تطل على مدينة باريس الرائعة ومعارض الزهور الجميلة الفخمة، ويوفر أحدث علاجات السبا ومطعمًا حائزًا على جائزة.

فورسيزونز-باريس

فورسيزونز-باريس1

6- برج العرب في دبي والذي يتمحور حول مفهوم الإبحار:

برج العرب يعتبر من أرقى فنادق العالم يقع في إمارة دبي يتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية بخلاف ديكوراته الراقية.

قد أنشئ الفندق على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطئ البحر في دبي بالإمارات العربية المتحدة بعلو ينقص ستين متراً فقط عن مبنى إيمباير ستييت في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية لينافس بعلوه الشاهق أعلى الأبنية في العالم، ويعتبر هذا الفندق من أجرأ المشاريع التي بادر بتبنيها الشيخ محمد آل مكتوم، وتقدر تكلفة بناء برج العرب 650 مليون دولار أمريكي.

برج-العرب

برج-العرب2

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت