Booking.com

يشهد فندق انتركونتيننتال أبوظبي قريباً افتتاحاً لتوسعات جديدة تتضمن إنشاء ناد صحي (سبا), ومسبحين وسط الحديقة المطلة على البحر, ومطعم لبناني فاخر.

فندق انتركونتيننتال أبوظبي

تطوير مرافق فندق انتركونتيننتال أبوظبي بتكلفة 35 مليون درهم

وسوف تجعل هذه التوسعات الجديدة الفندق وجهة مميزة للسياحة الراقية في أبوظبي, وتوفير أرقى معايير الضيافة للنزلاء والزوار.

وتجيء هذه التوسعات بناء على توجيهات الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق لمواكبة النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في إمارة أبوظبي.

وقال ديتير فرانكه المدير العام لفندق انتركونتيننتال أبوظبي إن المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق استثمرت 35 مليون درهم في تطوير مرافق الفندق التي يجري العمل على إنجازها حالياً والمقرر افتتاحها الشهر المقبل.

وذكر أن هذه المرافق التي تلبي معايير التطور السياحي في أبوظبي سيتم افتتاحها في الربع الأخير من العام الحالي 2013 مشيراً إلى أنه يجري العمل حالياً لإنجاز هذه المرافق الجديدة التي تشكل إضافة نوعية للخدمات التي يقدمها فندق انتركونتيننتال أبوظبي لزواره.

وجدير بالذكر أن فندق إنتركونتيننتال أبوظبي أنشأ في عام 1980, وتم تجديده في عام 1986, ويمتاز بموقعه الحيوي في منطقة كورنيش أبوظبي, ويعتبر الفندق واحدا من أفخم فنادق ابوظبي, ويوفر تسهيلات كبيرة للضيوف, وهو من الفنادق الـ 5 نجوم.

ويطل فندق أنتركونتننتال علي جزيرة مزدانة بالنخيل ومارينا وساحل الخليج العربي, ويبعد الفندق حوالي 10 دقائق عن وسط المدينة, ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة من سوق الذهب وقرية التراث والمجمع الثقافي وهناك أيضا عدد كبير من مراكز التسوق, ويبعد 20 دقيقة عن مطار ابوظبي الدولي, وعن مركز أبو ظبي الدولي للمعارض.

ويتكون الفندق من 330 وحدة سكنية تشمل 26 جناح فاخر والغرف فسيحة ومريحة للغاية ومصممة بعناية مع الديكورات الداخلية والمفروشات الحديثة الفاخرة مع الحمامات الرخامية الفخمة, وجميع الغرف تتمتع بوجهات النظر علي المدينة أو الخليج العربي.

ويمكن للنزلاء التمتع بتناول وجبة طعام في مطعم Chamas الذي يقدم التشوراسكاريا البرازيلي أو تناول المأكولات التايلاندية في مطعم Fishmarket في حين يطل Yacht Club على المرسى, ويقدم المأكولات اليابانية, وتوفر صالة البيانو تشكيلة متنوعة من النبيذ والكوكتيلات والقهوة.

وقد فاز ثلاث من مطاعم فندق انتركونتننتال ابوظبي مؤخرا بشهادة تميز من موقع TripAdvisor, وهي نادي اليخوت, ومطعم شاماس, والمطعم والمقهى البلجيكي.

كما يذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال IHG هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء, ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى فتمتلك أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم, ويقيم بها حوالي 160 مليون نزيل في العام, وتمتلك فنادق انتركونتيننتال 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين كما تقدم المجموعة برنامج Priority Club Rewards, وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

شارك برأيك