Booking.com

تواصل مجموعة الضيافة الآسيوية الرائدة دوسيت إنترناشيونال إحياء “عام التوسع” بالإعلان عن اتفاقية مشروع مشترك بين شركتي “لاجونا للضيافة” و”دوسيت إنترناشيونال” بغرض إنشاء منتجع حضري تابع لسلسلة فنادق دوسيت ثاني في سنغافورة.

 منتجع الجولف دوسيت ثاني في سنغافورة

لاجونا للضيافة ودوسيت إنترناشيونال يوقعان عقد إنشاء منتجع سنغافورة للجولف

وتمثل سنغافورة إحدى الوجهات المفضلة للسائحين في منطقة الشرق الأوسط, ومن المؤكد أن خطط إنشاء فندق منتجع الجولف دوسيت ثاني الجديد الراقي ستستحوذ على إعجاب السائحين المحليين والأجانب على حد سواء.

وسيتضمن المنتجع 200 غرفة للزوار, وأربع قاعات للطعام والترفيه, وأماكن مخصصة لإقامة المؤتمرات والفعاليات, ومرافق ترفيهية من بينها حمامات سباحة وصالة ألعاب ومنتجع صحي, ومن المقرر افتتاح المشروع بنهاية عام 2015 ولكن الأمر يعتمد على التصاريح والتراخيص الحكومية ذات الصلة.

ويتميز الفندق الذي يقع بالقرب من نادي لاجونا الوطني للجولف بأنه من المنتجعات الحضرية فهو لا يبعد سوى خمس دقائق فقط عن مطار تشانغي الدولي, و20 دقيقة من حي الأعمال المركزي كما يوجد بالقرب منه قاعة Singapore Expo للمؤتمرات, ومنتدي تشانغي للأعمال (Changi Business Park).

ومن المتوقع أن يجذب هذا الفندق المسافرين لإنجاز الأعمال والمؤتمرات والفعاليات وحضور المؤتمرات فضلاً عن طالبي المتعة والاستجمام إلى جانب العملاء الحاليين من أعضاء نادي لاجونا الوطني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت