Booking.com

نال جراند ميلينيوم مسقط وشقق ميلينيوم التنفيذية جائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019، وذلك خلال احتفال أقيم في أبوظبي الأسبوع الفائت.

ويفخر فندق جراند ميلينيوم مسقط بفوزه بـ”فندق الأعمال الرائد في سلطنة عمان”، وهو اللقب الذي حققته فنادق الخمس نجوم لمدة ثلاث سنوات متتالية.

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز العالمية السنوية السادسة والعشرون للسفر في الشرق الأوسط في “وارنر براذرز” وورلد أبوظبي في يوم الخميس الموافق 25 أبريل بحضور لاعبين رئيسيين وكبار الشخصيات من جميع أنحاء المنطقة.

ويكرم هذا الحفل الحصري أفضل ما في الصناعة مع اعتراف عالمي خلال الجوائز، الفندق الشقيق للفندق “ميلينيوم إكزجيوتيف أبارتمنتس مسقط”، مُنح أيضًا جائزة “عُمان للشقق الفندقية الرائدة في عُمان”.

ويضم 115 شقة فسيحة، وقد تم الاعتراف بالمساكن للمرة الخامسة منذ عام 2015 بسبب الإقامة المتميزة وجودة الخدمة.

وبهذه المناسبة، قال لوكا ميدا -مدير عام المجموعة: “إنه لشرف حقيقي أن يتم تكريمنا عامًا بعد عام في جوائز السفر العالمية، لم يكن هذا التقدير ممكنًا لولا التفاني الاستثنائي لفريقنا هنا في السلطنة، الذين بذلوا قصارى جهدهم لضمان العناية الجيدة لضيوفنا وبقيت عروضنا تنافسية”.

وتابع: “لقد كان تركيزنا دائمًا على تجربة الضيوف، نتطلع إلى تطوير رحلة الزبائن في جراند ميلينيوم مسقط وشقق ميلينيوم إكزجيوتيف مسقط، للترحيب بالضيوف الجدد والعائدين إلى أماكن الإقامة”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت