Booking.com

أعلنت جزيرة السعادة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاق خدمة الإقامة الطويلة في فلل مكونة من غرفة معيشة ومطبخ وغرفتي نوم وشرفة مطلة على شاطئ بحر السعديات، وذلك بأسعار تبدأ من 250 ألف درهماً إماراتياً سنوياً.

وتتميز فيلات منتجع جزيرة السعادة بأنها مفروشة بالكامل وتتصل بشاطئ البحر مباشرة وتضم مرافق مختلفة لتوفير إقامة استثنائية لجميع أفراد العائلة والأصدقاء.

كما يستفيد النزلاء أيضاً بالإضافة إلى باقة الإقامة السنوية، من الإستمتاع بخصومات حصرية على المأكولات والمشروبات المتوفرة والمساحات الضخمة لإقامة المناسبات الخاصة.

ويعتبر منتجع جزيرة السعادة أحد أحدث وجهة للسياحة الشاطئية في إمارة أبوظبي بالقرب من جزيرة السعديات، ويتميز المنتجع بخدماته الراقية والفيلات الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات المائية كما يتميز بإطلالته البانورامية على أبراج أفق أبوظبي.

ويتضمن المنتجع 26 “منزل سعادة” وهي عبارة عن فلل تتكون من غرفتي نوم، وتوفر الراحة والاسترخاء لمحبي الرفاهية حيث تضم الفلل سرير ملكي أو مزدوج و مطبخ وشرفة متصلة مباشرة بالشاطئ و تفصل الفلل بجدران من المساحات الخضراء لمنح نزلاء المنتجع الخصوصية.

ويقدم منتجع جزيرة السعادة دخول مجاني لحوضي السباحة، حيث يوفر أحد أحواض السباحة إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويضم المنتجع مطعما لخدمة الزوار على مدار الساعة بقائمة طعام تتضمن تشكيلة من البيتزا والبرغر والشاورما، بالإضافة إلى منطقة خاصة للعب الأطفال وغرف لاستضافة اجتماعات وغرفة متعددة الأغراض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.