Booking.com

فاز فندق جلف كورت بيزنس باي بجائزة “أفضل فندق جديد” لعام 2019، بعد عام واحد فقط من افتتاحه، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العربية الذي أقيم الثلاثاء الماضي في مدينة دبي.

وتكرّم “جوائز السفر العربية” خلال حفلها السنوي المنظمات ذات الصلة بالسياحة والتي أسهمت في نجاح صناعة السفر والضيافة في الشرق الأوسط وتعتمد الجوائز على التصويت عبر الإنترنت من قبل صناع السفر.

وقد إستلم الجائزة السيد فولكر ماندلوفسكي مدير عام فندق “جلف كورت بيزنس باي” والسيد ميلفيل جراسياس مدير المبيعات والتسويق نيابة عن إدارة مجموعة فنادق الخليج المالكة للفندق الذي يعتبر أول مشاريعها في سوق الضيافة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة أعرب ماندلوفسكي عن تقديره لجوائز السفر العربية وعن مدى فخرة لاستلام هذه الجائزة المميزة نيابة عن الفندق والمجموعة، قائلاً: “إنه إنجاز مشرّف لفندقنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة بالرغم من كوننا حديثي النشأة ولقد أسفرت الجهود المستمرة لفريقنا ورؤيتنا لتقديم أعلى معايير الخدمة لزبائننا الكرام عن تحقيق هذا النجاح والتميز، وسيحفزنا ذلك التكريم على رفع مستوى الأداء، وفي الوقت نفسه ضمان وتعزيز رضا ضيوفنا”.

ومن جانبه، قال ميلفيل جراسياس: “إنه لشرف لي أن أشارك في برنامج الجوائز مع رواد صناعة الضيافة. ويذكرنا هذا النجاح دائمًا بأننا نحتاج إلى تقديم المزيد باستمرار لمؤسساتنا وعملائنا ولكل شخص في هذا المجال من أجل أن نكون دائمًا في المقدمة”.

وبدوره، قال جارفيلد جونز، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج في البحرين: “نحن فخورون للغاية بتلقي هذه الجائزة التي تعكس العمل الشاق والجهد اللذين بذلهما فولكر وفريقه لترسيخ أسس الفندق في سوق دبي وتقديم الخدمات بطعم الضيافة البحرينية، ولقد حققوا مستويات استثنائية من رضا العملاء ومعدلات ممتازة على مواقع وقنوات التقييم عبر الإنترنت والذي أثمر عن هذه الجائزة المتميزة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.