Booking.com

احتفى فندق جميرا أبراج الإمارات أحد المعالم الأيقونية التي تزين أفق مدينة دبي، بمرور 20 عاماً على افتتاح أبوابه للجمهور في أبريل 2000.

وقد رسّخ الفندق مكانته أيضاً كمركز للابتكار والترفيه، حيث يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التجزئة والمطاعم الراقية لزواره، ذلك فصلاً عن مكانته كوجهة رائدة للأعمال.

ويضم جميرا أبراج الإمارات ناطحة السحاب الأكثر تميزاً في العالم، بفضل تصميمه الذي يربط بين معالم الثقافة والحضارة الإسلامية والابتكار المعاصر، ويضم مثلثين متساويي الأضلاع، وتم تصميم البرجين من قبل المصممة هيزل وونغ في عام 2000.

ويتضمن التصميم إطلالة خارجية تعكس واجهة الأبراج ذات الأضلاع الثلاثية والمغطاة بألواح الألمنيوم المرصع بالنحاس والفضة، ما يتيح للمباني أن تعكس ضوء الشمس من زوايا مختلفة على مدار النهار.

ويتكون البرجان من برج للمكاتب بارتفاع 350 متراً وبرج الفندق والذي يبلغ ارتفاعه 305 أمتار، وكلاهما متصل بمنصة مركزية – بوليفارد، ويجاورهما متحف المستقبل.

ويتكون برج الفندق من 52 طابقاً ويعد ثالث أكبر مبنى فندقي في العالم. ويوفر الفندق أكثر من 400 غرفة وجناح ضمن 7 فئات، بدءاً من غرف الديلوكس وصولاً إلى الجناح الملكي الممتد على طابقين.

ويعتبر جميرا أبراج الإمارات من أوائل الفنادق في الإمارات التي تقدم غرفة سباحة للعلاج بالطفو في تاليس سبا، وتم تخصيص الطابق 40 “شوبارد” للسيدات فقط ويضم 9 غرف وجناحاً واحداً، وقد راعت جميرا في تصميم هذا الطابق احتياجات سيدات الأعمال ويوفر أعلى درجات الخصوصية.

وتتنوع وسائل الراحة في الغرفة بين حصائر اليوغا ومستحضرات التجميل إلى منتجات الاستحمام الفاخرة، كما يتيح الفندق دخولاً مجانياً غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية.

ويحتضن الفندق العديد من المطاعم الحائزة على الجوائز، ويستضيف الفندق سباق “دبي القابضة العمودي سكاي رَن”، السباق العمودي الرسمي الوحيد في دبي، وإحدى الفعاليات الخيرية الأكثر شعبية عالمياً، ويشمل السباق الجري لصعود 52 طابقاً تضم 1334 درجة وبطول 265 متراً.

ويحتضن الفندق “مكتب المستقبل” الذي تم افتتاحه في 23 مايو 2016، ويحمل رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول مكتب في العالم تتم طباعته باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد.

ويضم مساحات متعددة للمناسبات والاجتماعات والفعاليات، ومنها قاعة غودولفين الكبرى بمساحتها الإجمالية البالغة 785 متراً مربعاً وتضم 16 غرفة للاجتماعات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.