Booking.com

أبرمت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، اتفاقيتي إدارة لتشغيل فندق فخم يحمل علامة جميرا مؤلف من 190 غرفة و273 شقة فندقية فاخرة في قلب العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وسيقام فندق جميرا كوالالمبور وشقق جميرا ليفينج كوالالمبور في أحد الأبراج الثلاثة لأبرز المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات التي يتوقع لها أن ترسي معايير في معالم ناطحات السحاب في العاصمة الماليزية.

وتقع هذه الأبراج الثلاثة المرتبطة مع بعضها من خلال قاعدة الأبراج التي تحتضن متاجر التجزئة، في وسط مركز مدينة كوالالمبور، حيث يسهل الوصول منها إلى برجي بتروناس وبرج ماكسيس ومركز كوالالمبور للمؤتمرات. ويتوقع البدء ببناء المشروع الذي يشغل مساحة تزيد على 12,500 متر مربع (135 ألف قدم مربع) في 2016 والانتهاء منه في 2021.

وقال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا خلال توقيع الاتفاقيتين، “تمهد هذه الاتفاقيات مع أوكسلي ماليزيا الطريق لمجموعة جميرا لدخول السوق الماليزية المهمة. وإلى جانب ذلك، يسهم هذا المشروع التطويري الفاخر في تعزيز سمعة علامة جميرا ويروق للكثير من العملاء الذي يفضلون الإقامة في فنادق ومنتجعات جميرا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

ونحن فخورون لاختيارنا شريكاً في هذا المشروع ونتطلع لإطلاق مفهوم جديد في الفخامة المميزة في السوق الماليزية”.

وتقع شقق جميرا ليفينج كوالالمبور في الطوابق المنخفضة من البرج، بينما يحتل فندق جميرا كوالالمبور الطوابق العلوية ليتيح مناظر خلابة تطل على المدينة.

ويتألف الفندق من 190 غرفة وجناحاً، ومطعم يقدم الوجبات طوال اليوم إضافة إلى مطعم آخر وبهو لتناول المشروبات ونادٍ لرجال الأعمال بموقع مميز وتاليس ويلنس يضم سبا وصالة رياضية وبركة سباحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت