Booking.com

هل تخيلت نفسك وأنت في منزلك تخطط لعطلتك المقبلة متمنيا لو أنه كان بوسعك رؤية ما ينتظرك في غرفة الفندق للاطمئنان على مستويات الرفاهية التي ستنعم بها؟ هذا بات ممكنا اليوم عبر سلسلة فنادق مجموعة جميرا المطورة لفندق برج العرب التي أطلقت أداة جديدة بشراكة مع غوغل تتيح لك تلك التجربة غير المسبوقة.

أعلنت مجموعة جميرا شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة إطلاق تجربتها الرقمية الجديدة “جميرا انسايد” التي تعدّ منصة افتراضية متكاملة تجمع بين مقاطع الفيديو والصور الشاملة بمجال رؤية 360 درجة، وامكانية الحجز الالكتروني والتواصل الاجتماعي من خلال مشاركة لقطات فريدة يتم عرضها لأول مرة عبر شبكات التواصل مباشرة.

وتعدّ المنصة التي طوّرت بالتعاون مع غوغل، أول منصة رقمية متكاملة للسياحة والسفر على مستوى القطاع الفندقي حول العالم يمكن الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني jumeirah.com.

ومن خلال هذه المنصة، يمكن للزائر التجول في فندق برج العرب جميرا بطريقة افتراضية وبمجال رؤية تفاعلية تبلغ 360 درجة ونقاط تسلية تفاعلية، تمكنه ليس فقط من اكتشاف خبايا عالم ساحر من الفخامة في أروقة واحد من أفخم فنادق العالم، بل تتخطى أبعاد التحفة المعمارية إلى رحلة استكشافية في جوهر علامة جميرا وأدق التفاصيل في فنادقها حول العالم.

وتبدأ رحلة الضيوف الافتراضية الممتعة مع أكثر الفنادق فخامةً في العالم، حيث يمكن لهم الاستمتاع بتجارب بصريةٍ وسمعيةٍ غير مسبوقة تمكنهم من استكشاف كل ما هو جديد ومميز، كالاستمتاع بمقاطع فيديو تفاعلية بمجال رؤية كاملة (360 درجة) للنافورة المائية المتواجدة في ردهة الاستقبال بألوانها النابضة بالحياة

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت