Booking.com

استعرض «فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة» الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت إمكاناته المتميزة في فنون الطهي ليحصد أكبر عدد من جوائز المسابقات التي عقدت خلال الدورة الثالثة من معرض «هوريكا» الكويت 2014.

jumeirah-messilah-beach-kuwait

فريق الطهاة في فندق جميرا شاطئ المسيلة يحصد أكبر عدد من جوائز المسابقات خلال معرض «هوريكا» الكويت 2014

ومعرض «هوريكا» هو المعرض الفريد والأهم من نوعه في قطاع الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية في الكويت والمنطقة، والذي نظمته شركة «ليدرز جروب» للاستشارات والتطوير بالتعاون مع شركة «هوسبيتاليتى سيرفيسز».

نجح فريق الطهاة من ممثلي لفندق في مسابقات الطهي في التأكيد على خبراته الواسعة في مهارات الطهي ليفوز بإجمالي 51 جائزة في العديد من الفئات.

وقال كريستوفر كيرتس رئيس الطهاة بفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، والذي قاد فريق الطهاة الممثل للفندق في مسابقات فنون الطهي خلال معرض «هوريكا» 2014: «أثبتت مسابقات فنون الطهي التي جرى تنظيمها خلال دورة العام الحالي من «هوريكا» الكويت أن المعرض يعد بلا شك منصة مثالية للطهاة من مختلف المستويات لإظهار وتطوير مهاراتهم في الطهي لقد كانت بالفعل أجواء غاية في التنافسية بفضل ما يتمتع به المشاركون من جودة عالية ومهارات قوية وخبرات واسعة».

وقد تمكن فريق الفندق من حصد 8 جوائز ذهبية 4 منها في فئة الطهي المباشر للحوم والأربعة الأخرى إلى جانب 4 جوائز فضية في فئة الطهي من محتويات السلة.

بينما جاءت الجوائز الفضية الثلاث الأخرى في فئة كعكة الزفاف من 3 طبقات في حين كانت الجائزة الفضية الثامنة في فئة النحت على الفاكهة، وشملت بقية الجوائز التي فاز بها فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة 14 جائزة برونزية، و18 جائزة جدارة واستحقاق، و3 جوائز صحية.

وجدير بالذكر أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يتخذ موقعاً مثالياً في منطقة المسيلة التي تتميز بطابعها الخاص على شاطئ الخليج العربي، ويسهل الوصول منه إلى مركز المال والأعمال ومطار الكويت الدولي وأشهر المقاصد السياحيه في العاصمة.

وأنجزت تصاميم الفندق شركة سكيدمور أوينجز آند ميريل الرائدة من نيويورك، والتي نجحت في ابتكار وجهة مثالية فاخرة في الكويت تمزج بين أحدث التصاميم والتقنيات المتطورة وعراقة تراث وثقافة المنطقة

ويقع هذا الفندق ذو الـ5 نجوم في حي شاطئ المسيلة، ويقدم مكان إقامة حديثًا مع خدمة الواي فاي المجانية في قلب الكويت، ويضم 8 أماكن لتناول الطعام بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا.

جميع الوحدات مكيفة، وتتميز بديكور معاصر وستائر كهربائية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزينة في الغرفة وحمام خاص، وتحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت