Booking.com

تتواصل استعدادات فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت لينعم ضيوفه بتجربة استثنائية للاحتفال باستقبال العام الجديد.

جميرا شاطئ المسيلة

الإقامة ليلتين لشخصين في غرفة ديلوكس لاستقبال أول لحظات العام الجديد 2015 بـ177 ديناراً

يقدم الفندق لضيوفه في 24 و25 ديسمبر فرصة الاستمتاع بقائمة طعام فاخرة بهذه المناسبة مع العائلة والأصدقاء في أجواء تزخر بالفخامة يوفرها مطعم المأكولات البحرية “سالت” أو مطعم الاستيك “بيبر” الذي يقدم أشهى أنواع الستيك في الكويت.

ومن أجل احتفالات لا تُنسى برأس السنة يقدم المنتجع الشاطئي الفاخر لضيوفه عرض مميز لشخصين بسعر 177 دينار كويتي حيث يمكنهم الإقامة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس لاستقبال أول لحظات العام الجديد 2015 مع تناول أطيب الأطباق الايطالية على الشاطئ في مطعم “أوليو” الذي يقدم بوفيه يزخر بأشهى المأكولات أو يمكنهم الاستمتاع في بوفيه فاخر ومحطات للطهي المباشر في “جاردن كافيه”.

ويمكن للضيوف أيضا اختيار الإقامة في غرف الجراند ديلوكس واستقبال العام الجديد في وجهات فاخرة لتناول الأطعمة والمشروبات سواء في مطعم “سالت” أو “بيبر”، وسعر هذا العرض 277 دينار كويتي لشخصين.

ويشمل العرض كذلك إفطار مجاني لشخصين وخدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” والدخول إلى “لاونج النادي التنفيذي” إلى جانب ذلك يحصل الضيوف عند شرائهم قسائم الهدايا مباشرة من المنتجع الصحي “تاليس سبا” على خصم بنسبة 20% على أي من العلاجات أو جلسات المساج التي يختارونها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.