Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة العضو في «دبي القابضة» عن فوز أحد أعرق فنادقها في لندن, وهو «جميرا كارلتون تاور» بجائزة أفضل فندق للأعمال في إنجلترا للسنة الثالثة على التوالي, وذلك خلال حفل توزيع جوائز «وورلد ترافل أووردز» المرموقة, والتي تعد بمثابة جوائز الأوسكار على مستوى قطاع السياحة والسفر العالمية.

فندق جميرا كارلتون تاور

فندق “جميرا كارلتون تاور” في شارع سلون القلب النابض لنايتسبريدج

وتصادف هذه السنة الذكرى الـ 20 على انطلاقة جوائز «وورلد ترافيل أووردز», والتي وجدت كمقياس لمعايير الجودة يفوز بها من يستطيع تحقيق أعلى المقاييس في النوعية والجودة على حد سواء, وتأتي النتيجة حصيلة آراء وتصويت فريق الحكم المؤلف من خبراء في قطاعي السياحة والسفر من جميع أنحاء العالم.

وعلق ديريك بيكوت مدير عام جميرا كارلتون تاور قائلاً: «نحن فخورون بأن يتمكن جميرا كارلتون تاور من بين كل فنادق انجلترا من تصدر القائمة مرة أخرى, ويأتي هذا الفوز المتكرر تتويجاً لجهود فرق العمل الذي يسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا».

يذكر أنه تم استضافة حفل توزيع جوائز «وورلد ترافل أووردز» في 31 أغسطس في منتجع وسبا كورنيليا للغولف في مدينة أنطاليا التركية.

وجدير بالذكر أن فندق جميرا كارلتون تاور الواقع في شارع سلون القلب النابض لنايتسبريدج في قلب لندن من الفندق الفخمة ذو الخمس نجوم, ويعد منارة الأناقة والتطور البريطاني, ويشتمل على 216 غرفة منها 58 جناحاً, وتشمل الأجنحة الجناح الملكي المميز الذي يعرض مشاهد مدهشة لأفق مدينة لندن والأجنحة التنفيذية الفسيحة, وتعد مثالية للمسافرين من رجال الأعمال كما يحتضن ثلاثة مطاعم وقاعات طعام خاصة, ومسبح داخلي بطول 20 متر, ومحاكي غولف يوفر أكثر من 30 ملعبا من أعظم ملاعب الغولف في العالم.

ويحتضن الفندق أبرز الأندية الصحية في لندن ألا وهو نادي منتجع «ذا بيك» الصحي حيث يمكنك الاستمتاع بمعالجة صحية مريحة أو تمارين مجددة للنشاط في الصالة الرياضية.

ويعتبر فندق جميرا كارلتون تاور وجهة مثالية لإجازتك التالية في مدينة لندن لوقوعه بين مناطق الجذب الرئيسية في المدينة حيث يقع بالقرب هايد بارك وأشهر متاجر شارع سلون وتبعد متاجر هارودز وهارفي نيكولز, ويبعُد نحو 800 متر عن قصر باكنغهام فيما يبعد عن كل من متحف Victoria & Albert ومحطة مترو Knightsbridge خطوات قليلة سيرًا على الأقدام.

وتعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً لتشمل فندق جميرا في أبراج الإتحاد في العاصمة أبوظبي, وبرج العرب, وجميرا بيتش هوتيل, وجميرا أبراج الإمارات, ومدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي, وجميرا فندق الخور في دبي, وفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت, وجميرا ديفانافوشي, وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف, وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا جراند فيا فينيتو في روما.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت