Booking.com

كشف فندق سانت ريجيس أبوظبي الستار عن جناح أبوظبي المعلق الممتد بين أبراج “نيشن تاورز”, والذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 200 متر عن سطح الأرض بين الطابقين 48 و 49 في كل من أبراج “نيشن تاورز” ليمنح ضيوفه إطلالة خلابة وساحرة على مياه الخليج العربي وخط أفق العاصمة.

جناح أبوظبي

جناح أبوظبي المعلق بين الطابقين 48 و 49 على مساحة 1,120 متر مربع

ويتطلع فندق سانت ريجيس أبوظبي إلى استقبال طلبات خاصة من كبار أثرياء المنطقة للإقامة في الجناح الممتد على 1,120 متر مربع.

وسيتمكن زوار جناح أبوظبي من الهبوط بمروحياتهم في المهبط المخصص على سطح مبنى سانت ريجيس أبوظبي ليتوجهوا مباشرة بخصوصية تامة إلى مصعد خاص مراقب من قبل طاقم أمن الفندق إلى جناح أبوظبي.

أما غرفة المجلس التي تعد درة المكان في جناح أبوظبي فإنها تضم مزيجا رائعا من التقاليد العربية الأصيلة مع لمسات الحداثة المعاصرة بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وجو فاتن مستوحى من عشرينيات القرن الماضي “عصر الجاز” وبيانو كبير من ماركة “Steinway & Sons” وأثاث مستوحى من أسلوب “Art Deco” وأرضية من الرخام الإيطالي.

وفي جميع أنحاء المكان تتوزع تطعيمات من الذهب الخالص والجدران المنجدة بالمخمل بألوان الجواهر والفسيفساء الزجاجية المعقدة وصفوف الكريستال التي تضفي فخامة ملكية على أجواء جناح أبوظبي.

وتماشيا مع أذواق الضيوف المختلفة يضم جناح أبوظبي ثلاث غرف, وغرفة للمربية مع أربع حمامات ومطبخ وصالة رياضية بتجهيزات كاملة كما يمكن للضيوف الاستمتاع سوية في النادي الصحي الذي يضم ساونا وغرفة بخار وجاكوزي وغرفة معالجة صحية بسريرين.

ويمكن للضيوف الانتقال من المجلس إلى البهو الفسيح عبر درج خاص يصلهم بالجناح الرئيسي الذي يضم حماما داخليا مع حوض استحمام مميز, وغرفة ملابس فسيحة من الجلد كما يحظى ضيوف الجناح بخدمة تقديم المشروبات على مدار الساعة وخدمات مخصصة تلبي احتياجاتهم المتنوعة.

وفي معرض حديثة عن الافتتاح أشار “أوليفر كِي” المدير العام في سانت ريجيس أبوظبي قائلا: “يفخر جناح أبوظبي بتقديم ذروة رفاهية الضيافة لنزلائه من دول مجلس التعاون الخليجي مع التأكيد على الخصوصية والأمن والراحة التي يحتاجونها لضمان إقامة مميزة هادئة”, وأضاف: “يشعر ضيوفنا المقيمين في جناح أبوظبي براحة الإقامة في بيوتهم”.

فندق سانت ريجيس أبوظبي


تجمع علامة سانت ريجيس ما بين الأناقة الراقية والعادات والضيافة العربية

ويقع سانت ريجيس أبوظبي في موقع فريد في قلب العاصمة الإماراتية بجانب غاليريا التي تعد الوجهة الأولى في أبوظبي للأزياء والمطاعم, وتستضيف العديد من علامات الأزياء الشهيرة, وغير بعيد عن الشواطئ البيضاء النقية لكورنيش أبوظبي ومنطقة الأعمال المركزية التي تعج بالحركة والأعمال.

وتجمع علامة سانت ريجيس ما بين الأناقة الراقية والعادات والضيافة العربية التي تشكل نسيج المنطقة, ويضم سانت ريجيس أبوظبي 282 غرفة فندقية آسرة ذات إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي, ويعد الفندق الثاني لعلامة سانت ريجيس في أبوظبي بعد سانت ريجيس السعديات والثالثة في منطقة الشرق الأوسط, وتم افتتاحه في 15 أغسطس 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت