Booking.com

أعلنت شركة جنة للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن نجاحها في إتمام مشروع متكامل لحلول الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع “هواوي” – الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات. تضمنت الحلول تنفيذ البنية التحتية للشبكات (بما فيها مفاتيح التشغيل وأجهزة الراوتر والشبكات المحلية اللاسلكية WLAN)، وأجهزة الخوادم وأحدث حلول التعاون والاتصالات المتكاملة.

جنة للفنادق والمنتجعات

استعداداً لافتتاح ثالث فنادقها في الإمارات، قررت جنة للفنادق والمنتجعات توفير أكثر خدمات الاتصال تطوراً في دبي

وبفضل هذا المشروع أصبح بإمكان الضيوف الاتصال عبر أسرع شبكات Wi-Fi المتوفرة في فنادق الإمارات، وجاء الاعلان عن هذا المشروع بالتزامن مع فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014 المنعقد بدبي حاليا .

وتم مؤخرا افتتاح فندق جنة بلايس دبي مارينا بشكل مبدئي، ليقدم للضيوف 133 غرفة أنيقة واتصالاً مجانية بشبكة Wi-Fi في جميع أنحاء الفندق.

واستعداداً لافتتاح ثالث فنادقها في الإمارات العربية المتحدة، قررت جنة للفنادق والمنتجعات توفير أكثر خدمات الاتصال تطوراً في دبي، تماشياً مع التزام المدينة تجاه مشاريع المدن الذكية واستعداداً لاستضافة معرض إكسبو 2020. ابتداءً من نوفمبر 2014، يوفر فندق جنة بلايس مارينا في دبي لنزلائه اتصال الإنترنت السريع باستخدام أجهزتهم الخاصة في جميع أنحاء ومرافق المنتجع، بما في ذلك الغرف والمرافق العامة كالبهو وأحواض السباحة والمطاعم.

و قال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة جنة للفنادق والمنتجعات: “لاحظنا في السنوات الأخيرة رغبة الضيوف باستخدام اتصال Wi-Fi السريع عند الطلب، والحصول على خدمات فندقية أكثر تفاعلاً. أخذنا تلك الملاحظة بعين الاعتبار عند تطوير فندق جنة بلايس في منطقة دبي مارينا، حيث رأينا فيه الفرصة المثالية لتوفير التقنيات المبتكرة التي تمكننا من تقديم تلك الخدمة لضيوفنا الكرام، ليصبح الفندق مثالاً نموذجياً على مستقبل التواصل في قطاع الضيافة. نتطلع من خلال تلك التقنيات إلى تزويد ضيوفنا بتجربة فريدة ومتجددة.”

ومن خلال تطبيق أحدث حلول اتصال Wi-Fi والاتصالات المتكاملة وخوادم تقنية المعلومات، تهدف شركة جنة للفنادق والمنتجعات إلى تلبية طلب الضيوف المهتمين بالتقنيات المتطورة، ممن يحتاجون عادة على الاتصال السريع بالإنترنت لأغراض العمل أو استخدام التطبيقات الترفيهية. يمكن للضيوف الاتصال بكل سهولة بشبكة الفندق واستعمال أجهزتهم الخاصة للحصول على الخدمات الفندقية المتنوعة، من طلب خدمة الغرف إلى الاتصال بالاستقبال وترتيب مكالمات الإيقاظ وإدارة جداول عمل المؤتمرات.

وستعود تلك التطورات كذلك بالنفع على موظفي الفندق، حيث يمكنهم الاطّلاع على الخدمات الفندقية أثناء التنقل لمتابعة وصول النزلاء والتعامل مع استفسارات العملاء والإجابة السريعة على تعليقات ضيوف الفندق. كما ستتمكن شركة جنة للفنادق والمنتجعات من تعزيز عمليات تقنية المعلومات بسهولة لإدارة التدفق المتوقع من الضيوف خلال فترات الذروة على مدار العام.

من جانبه قال سفيان دويك، نائب رئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” للمشاريع في الإمارات العربية المتحدة: “لا شكّ في أن التميز في خدمة العملاء هو أحد أبرز عوامل التفوق في قطاع الضيافة. فالمجال يتّسم بالتنافسية الشديدة، ويعتبر تمكين الضيوف من الاتصال بالإنترنت دون انقطاع عبر أجهزتهم الخاصة من أهم الخدمات التي يمكن أن توفرها الفنادق لنزلائها، وهو ما تجد فيه الفنادق صعوبة بشكل عام، نظراً لعدم القدرة على توفير النطاق لكافي لتلبية احتياجات جميع الضيوف. إلا أن شركة جنة للفنادق والمنتجعات ترى في احتياجات ضيوفها أولوية هامة، ولهذا فقد عملت على تنفيذ شبكة Wi-Fi متطورة تمنح الضيوف خدمة الاتصال المستقر دون انقطاع، لتكون إقامتهم مميزة لا تنسى.”

ونفذت “هواوي” مشروعها المبتكر خلال شهر واحد بالشراكة مع “ابتكار”، إحدى الشركات العاملة في مجال الأنظمة المؤسسية والنظم المتكاملة، مما يضمن تقديم كافة الخدمات الفندقية بالشكل المناسب في موعد الافتتاح الرسمي للفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت