Booking.com

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات” نعمة عماد درويش عن افتتاح “منتجع وسبا السيف – الأندلس” في أبوظبي خلال النصف الأول من العام القادم.

جنة للفنادق

“منتجع وسبا السيف – الأندلس” و”السيف مول” يشكلان قرية سياحية متكاملة

وقال نعمة عماد درويش: “إن هذا المنتجع المتصل مباشرة مع مركز السيف مول التجاري الواقع قرب منطقة الوزارات في العاصمة أبوظبي يقدم ارقي الخدمات الفندقية وفقاً للمعايير العالمية”.

وأضاف أن هذا المركز المتميز الذي يتصل مباشرة مع منتجع “وسبا السيف – الأندلس” الفندقي الذي سيجري افتتاحه في العام القادم يشكل إضافة نوعية للتسوق الراقي.

ويشكل المنتجع و”السيف مول” قرية سياحية متكاملة تقدم الخدمات من فئة الخمس نجوم للزوار والضيوف والمقيمين في أبوظبي والإمارات والمنطقة.

ويذكر أن مجموعة جنة للفنادق ومنتجعات كشفت مؤخرا النقاب عن قرية أندلسية ضمن منتجع السيف المذهل والذي يحاكي العراقة الأندلسية في قلب الصحراء في أبوظبي.

وتتمتع القرية بمناظر خلابة وأزقة بنيت بشكل مستوحى من العصور التاريخية الأندلسية التي تتيح للجميع الشعور بالراحة والاسترخاء ومع خصوصية تامة.

و يقدم “منتجع السيف – الأندلس” فرصا كبيرة لأصحاب الأعمال لفتح فروع لشركاتهم ومؤسساتهم كما سيوفر منتجع ومنتزه السيف 22 منفذ لمحلات البيع بالتجزئة من شأنها أن توفر مجموعة متنوعة من المنتجات لجميع الضيوف والزوار في المنتجع.

و تهدف المجموعة منح الزوار والضيوف تجربة الاستمتاع بالتسوق في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء القرية الأندلسية حيث يتمتع كل متجر بمساحة داخلية تبلغ 64 مترا مربعا ومساحة خارجية تصل لحوالي 21 مترا مربعا في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.