Booking.com

اكد السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لـ”جنة للفنادق والمنتجعات” ان القطاع السياحي في دولة الامارات العربية المتحدة يشهد نموا متواصلا في اعداد السياح الامر الذي يستلزمه اطلاق مزيد من المشاريع السياحية والفندقية لمواكبة النمو المتواصل, والذي سيحول الدولة الى وجهة سياحية مفضلة اقليمية وعالميا, ويضعها على خارطة الوجهات الاكثر اقبالا حول العالم.

أجنحة القرم الشرقي الفندقية

«جنة للفنادق والمنتجعات» تعتزم لإطلاق 4 علامات فندقية جديدة أخرى

واضاف في لقاء اعلامي ان دولة الامارات تتمتع بتنوع في المرافق الفندقية حيث تتوفر المنتجعات والفنادق الفاخرة, و فنادق تناسب الجميع وتلبي احتياجاتهم, وتقدم افضل الخدمات لهم كما تتوفر مقومات سياحية وثقافية و تراثية تشجع السياح على تنويع اطلاعاتهم و التمتع طوال فترة اقامتهم بالدولة .

وذكر درويش ان ابوظبي قد نجحت في ان تتحول الى وجهة سياحية واقليمية بفضل جهود هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة موضحا ان السياح اصبحوا يختارون ابوظبي كمقصد اول لهم على مستوى الدولة, والاقامة لمدة اطول بها و الانطلاق منها نحو دبي او الشارقة لقضاء بعض الوقت والعودة مجددا الى ابوظبي لاستكمال اجازاتهم او اعمالهم.

واعرب عن توقعاته ان يشهد القطاع السياحي انتعاشا ملحوظا في العام 2014 مشيرا الى ان سنة 2017 ستكون سنة ذهبية للقطاع السياحي مع افتتاح مطار ابوظبي الدولي الجديد, وافتتاح عدد من المتاحف في جزيرة السعديات واكتمال العمل في عدد كبير من المرافق والمنشآت السياحية والفندقية حيث ان هذه الامور جميعها ستسهم في زيادة اعداد السياح بنسب كبيرة موضحا ان ابوظبي مقبلة على مستقبل سياحي باهر.

وفي ما يتعلق بسياسة التوسع لدى مجموعة جنة الفندقية أكد درويش: “ان لكل شركات الفنادق توجها للتوسع الا مجموعة جنة فان لديها اختيارات متميزة, واننا كعلامة جنة نهدف لادارة 33 فندقا في مناطق نهتم بالتواجد بها مثل دول الخليج العربي ودول حوض البحر الابيض المتوسط كون هذه المناطق تتمتع بعناصر جذب سياحي متنوعة”.

واضاف: “ليس لدينا جشع بالتوسع لاننا نعمل على تقديم مستوى رفيع من الخدمات, ونسعى للتميز والبحث عن النوعية الافضل ولا نطمح للتوسع الكبير على حساب الخدمات كما نسعى لايجاد الفندق المناسب في المكان المناسب في ظل المناخ الاستثماري الجاذب, والذي سيمكننا من الانطلاق بقوة واثبات قدرتنا وجدارتنا كما اننا نعتبر الموظفين لدينا احد ركائز نجاحنا, ونعمل على تصميم الغرف الفندقية لدينا بما يتناسب مع تفكير الضيف مما يجعلنا اكثر تميزا عن غيرنا”.

وافاد درويش ان مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم افتتاح 11 فندقا في دولة الامارات العربية المتحدة ضمن خطط توسعها بالدولة لكي تصل الى جميع السياح والزوار ورجال الاعمال ممن سيفضلون علامة جنة كخيار مميز لاقامتهم .

وقال: “اننا نركز على اختيار مواقع ذات اهمية للسياح والزوار ونسعى للتعاون مع شركات استثمارية في هذا الشأن كما نركز على مواقع فندقية لها ارتباط بالتاريخ او الطبيعة وتنال رضى نزلائنا”.

وحول الموسم السياحي الذي بدأ مع اعتدال درجات الحرارة وتنظيم جملة من الفعاليات قال درويش: “اننا محظوظون في الموسم السياحي الحالي كونه يصادف تنظيم جملة من الاحداث والفعاليات والانشطة الاقتصادية والرياضية ومن شأن هذه الاحداث رفع معدلات اشغال الفندق لمعدلات قياسية، ومن الان لدينا حجوزات مقبولة مع تحقيق نسب اشغال عالية الامر الذي يجعلنا اكثر تفاؤلا بالموسم السياحي الحالي.

وأكد ان المشاريع السياحية التي جرى اطلاقها مثل عالم فيراري ومدينة ياس المائية وغيرها من المشاريع الاخرى التي ستنتهي خلال الفترة المقبلة قد اسهمت في جذب اعداد كبيرة من السياح والزوار الى ابوظبي معربا عن توقعاته ان تستقطب السياحة الترفيهية والثقافية والتاريخية 50% من النزلاء مقابل 50%  من رجال الاعمال والمستثمرين الذين ينظرون الى ابوظبي كوجهة مالية واقتصادية واستثمارية على الصعيدين الاقليمي والعالمي.

و تطرق درويش الى وجود مباحثات لعقد شراكة استراتيجية مع عدد من شركات التطوير والاستثمار العقاري لافتتاح مزيد من الفنادق والتوسع المدروس للمجموعة.

واشار الى ان مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم التواجد في المعارض الدولية والاقليمية التي تعنى بشؤون القطاع السياحي موضحا اهمية ان يجري التعريف بعلامة جنة الفندقية والتعاون مع شركاء جدد في الدول التي تستهدفها الشركة.

وكشف درويش عن عزم مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات اطلاق 4 علامات فندقية جديدة اخرى, وسيجري افتتاح 33 فندقا تحت كل علامة جديدة في منطقة الخليج ودول حوض البحر الابيض المتوسط, وستكون هذه العلامات الجديدة تحت مظلة مجموعة جنة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت