Booking.com

صُنّف منتجع أتلانتس النخلة دبي، أفضل منتجع للأطفال وأفضل فندق في الشرق الأوسط ، وفقاً لجوائز اختيارات القرّاء 2015 التابعة التي تجريها مجلة كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط.

وتصدّر أتلانتس تفضيلات القرّاء ضمن منافسة جمعت نحو 573 فندقاً من كافة أنحاء إمارة دبي وما حولها. واختارت جوائز المجلة، التي تعتمد على آراء القراء فقط في المنتجع استناداً إلى العديد من مرافقه الترفيهية مثل مدينة أكوافنتشر المائية، وتجارب التفاعل مع الكائنات المائية المتواجدة فيه، إضافة إلى العديد من مرافق الضيافة المتنوعة.

وقال سيرج زالوف، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: يعد هذا التصنيف إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات المنتجع في مجال اختيارات القرّاء مما يؤكّد موقعنا المتميز في مشهد الترفيه بالمنطقة من خلال توفير تجارب من الدرجة الأولى لزوارنا وضيوفنا.

وتابع زالوف: إن تحقيق هذه الجائزة هو ثمرة جهود فريق العمل المحترف في المنتجع الذي يحرص على تخطي توقعات الزوار وبذل مجهود يفوق مسؤوليات أعمالهم فقط لضمان تقديم تجربة لا تنسى لكل ضيف في المنتجع.

وباعتبارنا المنتجع الرائد في الشرق الأوسط، فإن مهمتنا هي إبهار الزوار لذلك نحن نواصل خاصة في مجال التخطيط لأنشطة ترفيهية مميزة لضيوفنا.

ومنذ افتتاحه في العام 2008، بات منتجع أتلانتس الوجهة الرائدة لترفيه العائلات من كافة أنحاء العالم، لكونه يقدم تجارب ساهمت في إعادة تعريف مفهوم السياحة في إمارة دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت