Booking.com

فاز فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، بلقب العام في فئة أفضل منتجع شاطئ فاخر ضمن جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2015.

وحصل الفندق على هذا التكريم للعام الثاني على التوالي، بعد أن منح العام الماضي لقب “أفضل فندق جديد”. وتجسد جوائز الفنادق العالمية الفاخرة قمة الإنجاز في عالم الفنادق الفاخرة حول العالم. وقد تأسست الجوائز بهدف الاحتفاء بأقصى مستوى من الإنجاز في الخدمة المميزة، وتكرم الفنادق التي نجحت في تخطي المعايير التقليدية في أداء الخدمة.

ويرسي الفائزون بالجوائز معايير الفنادق والمنتجعات الفاخرة على المستوى العالمي في تحقيق مستويات استثنائية من الخدمة المميزة.

وفي تصريح له عقب الإعلان عن الفوز باللقب قال هاكان بيتيك، مدير عام الفندق: “لدينا التزام صارم تجاه تزويد السوق بخدمات استثنائية، ونحرص دائما على بذل قصارى جهدنا لرفع معايير التميز في تقديم وجهة فندقية فاخرة ومتكاملة”.

وأضاف: “تأتي هذه الجائزة لتمثل انعكاسا حقيقيا للمعايير العالية التي نواصل تطبيقها في مختلف جوانب العمل بالفندق. ولا شك أن الجائزة تمثل لنا مصدر الهام يدفعنا للعمل بمزيد من الجد لنتجاوز توقعات عملائنا في كل زيارة”.

وتتألف الوجهة الفندقية الفاخرة، جميرا شاطئ المسيلة، من 407 غرفة جرى اختيار مواقعها بأناقة، كما يحتوي الفندق على “تليس سبا”، الذي يعد أرقى المنتجعات الصحية في الكويت، والفائز بجائزة “أفضل منتجع صحي فاخر في العالم”، هذا بالإضافة إلى 5 مطاعم تقدم تشكيلة عالمية متنوعة من الأطباق بدءا من المأكولات البحرية والاستيك الفاخر إلى أشهى الأطعمة الإيطالية وأطباق الشرق الأوسط.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.