Booking.com

حصل فندق الريجنسي على جائزة ” أفضل فندق فاخر في الكويت لإقامة الأعمال 2014″ في الحفل الخاص بتوزيع جوائز فنادق العالم الفخمة والذي أقيم في شهر ديسمبر 2014 في جنوب أفريقيا وبالتحديد في مدينة كيب تاون المطلة على المحيط الأطلسي.

ريجنسي الكويت

يعتبر فندق الريجنسي رائداً للفخامة بين فنادق الخمس نجوم في الكويت

وقد حضر الحفل المهيب ممثلين عن أهم وأفخم الفنادق العالمية. تأتي هذه الجائزة المرموقة مكملة لمجموعة الجوائز التي حصدها فندق الريجنسي مؤخراً، والتي منها جائزتي ” أفضل فندق فاخر في الكويت” و”أفضل فندق للمؤتمرات في الكويت” وأيضاً جائزة 7 ستارز العالمية وشهادة التميز من موقع  تريب أدفايزر.

يعتبر فندق الريجنسي رائداً للفخامة بين فنادق الخمس نجوم في الكويت وذلك لتطبيقه معاييرالجودة العالمية في الخدمات والتميز في انواع الطهي المختلفة ، يطل فندق الريجنسي على شاطئين من أجود شواطئ الكويت ذات الرمال الناعمة البيضاء، قريب بما  يكفي من المدينة  حيث يمكنكم أداء مهام العمل أو ممارسة الرياضة أوالتنزه ومع ذلك فهو هادئ وبعيد عن ازدحام المدينة.

بانفاق ملايين الدولارات على تجديد الفندق يجمع الريجنسي بين فن الأرابيسك والأناقة الأوروبية الموجودة في جميع انحاء الغرف والأجنحة ال203 الفاخرة ، بالاضافة الى سمعة الموظفين بخبراتهم وكفاءاتهم في تقديم أفضل وأرقى مستويات الضيافة العربية على مستوى الدولة. لذلك اصبح فندق الريجنسي الوجهة المثالية للمشاهير وأهم رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم  لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت